أخبار الرياضة

هذا ما قالته الصحف الإنجليزية عن هدف صلاح الـ41

 

هدف محمد صلاح
محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

 

 

موسم استثنائي يقدمه محمد صلاح مع ليفربول، حيث نجح الملك كما يلقبه الجمهور في التسجيل أمام وست بروميتش في مباراة انتهت نتيجتها (2-2) ضمن المرحلة الـ35 من البريميرليج.

صلاح وصل إلى هدفه الـ41 في موسمه الأول مع ليفربول بعدما سجل 31 هدفًا في الدوري وتسعة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما سجل هدفًا في شباك وست بروميتش في مسابقة الاتحاد الإنجليزي.

هدف صلاح سيكون حافزًا له خاصة أن فريقه يتأهب لمواجهة روما، مساء الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية بعد هدف صلاح الـ41 في شباك وست بروميتش:

ديلي ميل: صلاح يبتعد عن كين

واصل صلاح موسمه الرائع بتسجيله هدفًا في شباك وست بروميتش ليبتعد بالصدارة عن هاري كين.

ذا صن: صلاح ينضم للنخبة

استطاع صلاح أن يعادل رقم الثلاثي كريستيانو رونالدو وآلان شيرار ولويس سواريز بتسجيله 31 هدفًا في موسم واحد.

صلاح انضم إلى مجموعة النخبة من اللاعبين في البريميرليج بعدما عادل رقم الثلاثي.

أصبحت أمام صلاح الفرصة لتحطيم رقم الثلاثي رونالدو وشيرار وسواريز، حيث يمتلك ليفربول ثلاث مباريات في الدوري قبل نهاية الموسم.

أصبح صلاح ثالث لاعب في تاريخ البريميرليج يساهم في 40 هدفًا خلال موسم واحد بالدوري الإنجليزي (31 هدفًا في الدوري + 9 تمريرات) ليكون بذلك خلف النجم الفرنسي تيري هنري والأوروجوياني لويس سواريز.

إكسبريس: صلاح عينه على رقم قياسي جديد
بعد هدف صلاح في وست بروميتش وتسجيله 31 هدفًا، أصبحت عين “مو” على رقم قياسي جديد وهو أن يسجل 34 هدفًا ليعادل رقم أندي كول وآلان شيرار.

هاري كين أصبحت آماله ضعيفة في الوصول لصلاح، لكن إذا أراد أن يصل للقمة فعليه أن يستغل الفرص للحاق بالقمة.

سيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلنج ثنائي مانشستر سيتي أصبحت فرصتهما ضئيلة في الوصول لصلاح أيضًا حيث يعاني الأول من الإصابة في حين يمر ستيرلنج بموسم رائع لكن من الصعب الوصول لصدارة الهدافين.

تليجراف: صلاح أمامه فرصة أخرى لتحطيم رقم كول
ما زال أمام صلاح ثلاث مباريات مع ليفربول قبل نهاية البريميرليج من أجل الوصول لرقمي آلان شيرار وأندي كول بعدما سجلا 34 هدفًا مع بلاكبيرن ونيوكاسل على الترتيب.

ميرور: صلاح يحذر روما
وصل صلاح إلى هدفه الـ31 في الدوري الإنجليزي والهدف الـ41 في مختلف المسابقات ليكون هذا الهدف تحذيراً لروما قبل مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى