ثقافة و فن

هشام سليم يعترف بتعاطيه المخدرات على الهواء

هشام سليم يعترف بتعاطيه المخدرات على الهواء
الفنان هشام سليم

كتب | شادي زعبل

فجر الفنان هشام سليم مفاجأة خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامج حفلة 11 المذاع عبر فضائية ON E وذلك لاعترافه بتعاطي المخدرات.

وقال الفنان هشام، إن والده الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، كان يعطيه مصروفًا شخصيًا أثناء دراسته الجامعية يبلغ 40 جنيهًا شهريًا.

وأضاف هشام سليم، خلال لقائه مع سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع عبر فضائية “ON E”، أن أول سيارة اقتناها اشتراها له والده وأنه اشترى سيارة مرسيدس من والده بالتقسيط ثم عرضها للبيع بعد فترة وقام والده بشرائها منه مرة أخرى.

واعترف سليم، بتناوله المخدرات وعبر قائلاً: تعاطيت مادة مخدرة ذات مرة من باب التجربة، واصفًا، المادة المخدرة «دي مادة وحشة وكنت عايز اعرف إيه دي فجربتها لما كانت قدامي وفعلا كانت تجربة وحشة جدًا وعمري ما دخلت في الحاجات دي».

ونفى هشام سليم ما تردد عن اعتدائه على أمين شرطة في منطقة الزمالك وحكى تفاصيل المشاداة التي وقعت بينه وبين مرشد سياحي أثناء تصويره أحد المسلسلات في أحد المناطق الأثرية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى