أخبار الشرقية

هكذا اطمئن محافظ الشرقية على الحالة الصحية لطالبات مدرسة الصالحية

محافظ الشرقية يتابع حالة طالبات مدرسة الصالحية
الدكتور ممدوح غراب

كتبت  | هدير هشام

طلب الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية من الدكتور «جمال سلامة» مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية الأطمئنان على الحالة الصحية لطالبات مدرسة أبو بكر الصديق الثانوية الصناعية بالصالحية الجديدة، بعد شكوي الأهالي من تعرض بنتاتهن لأعراض إعياء غير معروفة.

مؤكداً على ضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطالبات وعدم مغادرتهن للمستشفى إلا بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتماثلهن للشفاء .

من جانبه أوضح الدكتور «جمال سلامة» مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية أنه فور تلقي الهيئة شكوي من أهالي الطالبات تفيد بتعرضهن لأعراض إعياء غير معروفه.

على الفور تم تشكيل فريق عمل من أطباء التأمين الصحي والتوجه إلى مدرسة أبو بكر الصديق الثانوية الصناعية بالصالحية بين وجود عدد 14 حالة إشتباه بإعياء تم تحويلهن لمستشفى الصدر بمدينة الزقازيق لتوقيع الكشف الطبي عليهن وعمل أشعة عادية على الصدر.

كما كانت النتائج سلبية ولا توجد أي إلتهابات أو تغيرات مرضية بالأشعة وتم تحويلهن لمستشفى جامعة الزقازيق والكشف عليهن بمعرفة أساتذه الأنف والأذن وعمل منظار حنجري لجميع الطالبات وكانت النتيجة سلبية.

كما تم عمل تحليل صورة دم كاملة وكانت النتيجة سليمة لجميع الطالبات وعليه تم وقف المضاد الحيوي لهن نظراً لعدم جدوى إعطائه لهن بعد نتيجة تحليل صورة الدم .

زر الذهاب إلى الأعلى