أخبار الرياضة

هكذا علق الحضري على استبعاده من منتخب مصر

تعليق الحضري على استبعاده من منتخب مصر
عصام الحضري

نشر حارس مرمى منتخب مصر التاريخى، عصام الحضري، صورة وتعليقًا على حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، اليوم السبت، يرد بها على ما يبدو على خبر استبعاده من المنتخب.

وفي صورة مظلمة، كتب صاحب الـ46 عامًا: أحيانًا علينا التوقف عن الاهتمام المستمر ليعلموا أن الحياة بدوننا تختلف كثيرًا.

سبب استبعاد الحضري من منتخب مصر

ويبدو أن رسالة الحضري المبطنة، جاءت ردًا على خبر استبعاده من المنتخب، فيما جاءت التعليقات متنوعة من الجماهير، التي طالب البعض فيها الحارس بالاعتزال، فيما حياه آخرون على الرسالة التي يجب أن تصل إلى المدير الفني لمنتخب مصر، المكسيكي خافيير أجيري.

وكان أجيري قد أعلن رفضه فكرة ضم حارس المرمى الأسطوري لقائمة المنتخب المصري المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، في مصر.

وقال أجيري لمعاونيه إن الحضري لا يشارك مع فريقه النجوم المشارك في الدوري المصري الممتاز، كما أن المنتخب يملك وفرة من الحراس الجيدين، بالإضافة إلى كبر سن الحضري، مما يجعله غير قادر على اللعب بنفس المستوى.

واتفق جهاز منتخب الفراعنة على الاعتماد على محمد الشناوي، حارس الأهلي، وأحمد الشناوي، حارس بيراميدز، ومحمود عبدالرحيم جنش، حارس الزمالك، ومحمد عواد، حارس الوحدة السعودي.

لاعب مستبعد من حسابات أجيري

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على استبعاد إسلام جابر لاعب الداخلية، من قائمة الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في التاريخ.

وبحسب الجهاز الفني لمنتخب مصر، فإن أجيري معجب بقدرات إسلام جابر، وأكد أنه لاعب واعد، لكنه ما زال صغير السن وخبراته قليلة، وانضمامه للمنتخب في أمم أفريقيا قد يؤثر عليه بالسلب خاصة وأن البطولة ستشهد ضغطًا جماهيريًا كبيرًا على منتخب مصر.

وأسفرت قرعة أمم أفريقيا عن وقوع المنتخب الوطنى في المجموعة الأولى ويبدأ مبارياته بمواجهة زيمبابوي في العاشرة مساء يوم 21 يونيو ثم الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء 26 من نفس الشهر ثم أوغندا في الجولة الثالثة في التاسعة مساء يوم 30 يونيو.

مهاجمي منتخب مصر بأمم أفريقيا

وبدأت ملامح القائمة النهائية للمنتخب الوطنى تتكشف في الساعات الماضية، في ظل حرص الجهاز الفنى على متابعة أغلب مباريات الدوري المحلى والمباريات الأفريقية، وهو ما ساعده على وضع يده على نسبة تتخطى الـ75% من القائمة التي سيتم إرسالها للكاف، في الحادى عشر من يونيو المقبل.

ووفق تقارير، فإن المكسيكى خافيير أجيرى، استقر على ثلاثة لاعبين يمثلون مركز رأس الحربة بالمنتخب الوطنى في بطولة الأمم الأفريقية، يتقدمهم مروان محسن لاعب النادي الأهلي، وأحمد على لاعب المقاولون العرب وهداف مسابقة الدوري في الموسم الحالي برصيد 17 هدفا، بينما يفاضل أجيرى بين الثنائي أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليونانى ومصطفى محمد مهاجم المنتخب الأوليمبى وفريق طلائع الجيش، حيث يتصدر الأخير قائمة هدافي فريقه في الدوري برصيد 9 أهداف.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى