ثقافة و فن

هند صبري تهنئ منتخب تونس بالصعود إلى نصف نهائي الأمم الأفريقية

 

صبري تنشر صورة لها بدون مكياج على إنستجرام 2

كتب | أحمد الدويري

هنأت الفنانة هند صبري منتخب بلادها تونس بالفوز الذي حققه على منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ونشرت هند صورة لمنتخب بلادها وعلم تونس على موقع الصور إنستجرام وعلقت عليها: واحدة واحدة للفينال.. مبرووووووك لنسورنا وما زال ما زال.

اقرأ أيضًا الكاف يصدم اتحاد الكرة والأندية بسبب أبو ريدة

وفاز منتخب تونس على منتخب مدغشقر بنتيجة 3-0 وتأهل للدور قبل النهائى فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجارى.

يذكر أن الفنانة هند صبري تشارك في منافسة أفلام عيد الأضحى من بعملين هما الفيل الأزق 2 والكنز 2.

ومن المنتظر أن تقام مباراة تونس والسنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا، على ستاد الدفاع الجوي، يوم الأحد المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي أمم أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

‏مباراة تحديد المركز الثالث، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد السلام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

‏أما نهائي كأس الأمم الأفريقية، على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 19 يوليو الجاري، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى