ثقافة و فن

هيثم شاكر يكشف عن غيابه بسبب إصابته بالسرطان

 

هيثم شاكر
هيثم شاكر

كتب | أحمد الدويري

كشف الفنان هيثم شاكر، أن السبب الحقيقي وراء غيابه لمدة 5 سنوات عن الساحة الفنية، قبل طرح ألبومه الجديد معرفة قديمة، كان السبب وراء ذلك إصابته بمرض السرطان، ولكنه تعافى منه.

وكتب هيثم شاكر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد معرفة قديمة.. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم.

اقرأ أيضًا أفلام عيد الأضحى 2019 تواصل تحطيم الأرقام القياسية

وتابع هيثم شاكر قائلاً: عارف ان الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير .. 5 سنين عن اخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد .. ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم .. بشكركم جميعاً .. الحمد لله.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى