عالم السيارات

هيونداي تزيح الستار عن موديل 2017 من سانتا في

2015_9_5_16_53_30_460

بمواصفات مخصصة لأوروبا، أزاحت هيونداي الستار عن موديل 2017 من سيارتها سانتا في، وذلك قبل أيام قليلة من تقديمها أمام الجمهور بمعرض فرانكفورت 2015 للسيارات.

1

ويعتبر هذا الموديل بمثابة نسخة Facelift من الموديل الحالي للسيارة، وفيه غيرت هيونداي تصميم عدة أجزاء منها المصد الأمامي وشكل المصابيح الضبابية ، ومنحت السيارة مصابيح LED نهارية، وشبكة تهوية تحمل 3 أعمدة مطلية بالكروم، كما شهد الجزء الخلفي من السيارة تغيير أخر في شكل المصد والمصابيح الخلفية، وكذلك في تصميم مخارج العوادم.

2

وبالنسبة للجزء الداخلي السيارة، أظهرت الصور شاشة لتشغيل النظام الترفيهي وعرض الخرائط والبيانات أكبر قليلا من الموجودة بالموديل الحالي، مع تغيير في وضع أزرار التحكم في باقي أنظمة السيارة الموجودة بمنتصف لوحة القيادة.

3

وبينما لم تنشر هيونداي حتى الأن أي معلومات عن فئات المحركات التي ستكون متاحة مع سانتا في2017، إلا أنها ذكرت بعض المعلومات عن أنظمة الأمان بهذه السيارة، ومنها نظام أوتوماتيكي لتشغيل الفرامل في حالات الطوارئ، ونظام لتحذير السائق من اقتراب سيارة من الخلف، ونظام ذكي لتثبيت السرعة، وأخر لكشف النقطة العمياء للسائق عن طريق الكاميرات، ونظام لتحذير السائق عند الخروج من حارته على الطريق.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى