علوم و تكنولوجيا

واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدميه

واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدميه
واتساب

كتب | شادي زعبل

أعلن تطبيق واتس آب المملوك لشركة فيس بوك عن إضافة ميزة جديدة يتمتع بها كل مستخدمي التطبيق حول العالم .

التطبيق سيضيف دعمًا للملصقات ستيكرز خلال المحادثات النصية، إلى جانب ملفات صور جيف والرموز التعبيرية الإيموجي وفق ما ذكره موقع إندجادجيت.

وأشار إلى أن الستيكرز من تصميم موظفيها، إلى جانب فنانين آخرين، وأضافت أنها ستتوافر خلال الأسابيع المقبلة عبر أجهزة آيفون وأندرويد.

وقال واتساب في مدونة رسمية له: من الرموز التعبيرية ومرورًا بالكاميرا إلى ملفات الصور المتحركة، فإننا نسعى دائمًا إلى إضافة ميزات جديدة تجعل التواصل مع الأصدقاء والعائلة سهلاً وممتعًا على واتساب، واليوم نحن متحمسون لعرض طريقة جديدة للأشخاص للتعبير عن أنفسهم مع الملصقات.

كما أن الاختيار بين الستيكرز على واتساب سيكون محدودًا في بداية إطلاقه، وقد لا تتوافر هذه الميزة في كل دول العالم في نفس التوقيت.

وأوضحت شبكة إن دي تي في الهندية أن التحديث الجديد لواتساب سيكون مقصورًا بصورة مؤقتة على مستخدمي هواتف آيفون ونظام تشغيل آي أو إس، وتحديدًا لفترة محدودة لمستخدمي هاتفي آيفون إكس إس و آيفون إكس إس آر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى