أخبار الشرقية

والد مصاب بالثورة يتهم “الصحة” بالزقازيق بفصله لإجباره على التنازل

S7201117175634

تقدم عادل أحمد عبد الوهاب والد الطفل “أمير” 14 سنة المصاب ببتر بقدمه اليسرى فى أحداث ثورة 25 يناير بمدينة منيا القمح بالشرقية، بشكوى لمديرية أمن الشرقية يتهم فيها الدكتور محسن خريبة وكيل أول وزارة الصحة بالشرقية بالتسبب فى فصله من عمله كأمين مخازن بمستشفى الأحرار، لعدم قيامه بالتنازل للشرطة، وقبوله التعويض المقدم مثل باقى المصابين.

وأكد عادل أحمد أنه متعاقد منذ 8 أشهر بمستشفى الأحرار كأمين بالمخازن، وأنه انقطع فترة عن العمل لظروف

نجله وتغيب ولده الأكبر أحمد عن المنزل، وأنه قام بتقديم صورة ضوئية من محضر الشرطة تثبت تغيب نجله، فتم تحويله للتفتيش المالى والإدارى بالمستشفى للتحقيق.

وأكد أنه عندما قابل وكيل الوزارة لعرض الأمر عليه لإعادته للعمل، قال له بالنص “أنت عامل قلق ليه بخصوص ابنك الثانى “أمير “، روح اتنازل الأول عن المحضر وأنا أرجعك شغلك”.

وأضاف أن مديرية أمن الشرقية أرسلت له اليوم الثلاثاء، للتحقيق معه غدا بشان شكواه، وأكد الدكتور محسن خريبة فى اتصال هاتفى  أن عادل تقدم بشكوى له بشأن فصله، فأرسله للمستشفى للتحقيق معه، وأنه اتصل به أكثر من مرة لمعرفة ما تم معه بالمستشفى فلم يتوصل إليه هاتفيا، فأرسل إليه على البريد الإلكترونى الخاص به الذى تركه بالشكوى من خلال مدير مكتبه يخبره بمقابلته، فلم يستجب، ونفى خريبة صحة ما تردد عن أنه طلب منه أن يتنازل عن حق ولده

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى