أخبار الجامعة

ورشة عمل بجامعة الزقازيق عن إدارة التسويق الذاتي بالتنسيق مع التبادل العلمي الألماني

 

عمل بجامعة الزقازيقكتب | أحمد الدويري

عقدت وحدة إدارة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق، ورشة عمل تدريبية بعنوان  «Self-Marketing» بالتنسيق مع الهيئة الألمانية للـتبادل العلمي والثقافي بمشاركة معاونى وأعضاء هيئة التدريس، وذلك تحت رعاية الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس الجامعة، الدكتورة «مرفت عسكر» نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .

وقالت الدكتورة «شيرين عيسى محمد» المدير التنفيذي لوحدة ادارة مشروعات التطوير أن الورشة تأتي في إطار نشاط وحدة إدارة مشروعات التطوير لدعم البحث العلمي بالجامعة والباحثين من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

حيث شارك في ورشة اليوم أعضاء هيئة التدريس من كليات العلوم والتربية والهندسة والتجارة والزراعة والآداب والتمريض للتدريب علي التسويق الذاتي وشرح سبب أهميته في الحياة المهنية وشرح المكونات المختلفة للتسويق الذاتي الناجح.

وسيتم منح المشاركين شهادة اجتياز الدورة معتمدة من هيئة DAAD الدولية ، وأضافت أن التواصل دائم بين وحدة ادارة مشروعات التطوير والهيئة الألمانية لدعم التعاون و تقديم ورش تدريبية متنوعة في مجال البحث العلمي والمشروعات البحثية. واستمرارا للتعاون مع الهيئة الالمانية سيتم تنظيم ورشة عمل عن self management وسيتم تحديدها لاحقا.

حاضرت في الورشة الدكتورة «هبة سلامة»  المدرس بكلية الزراعة جامعة الاسكندرية، حيث استعرضت كيفية عمل السيرة الذاتية وعمل المقابلات الشخصية للسفر للخارج للحصول على منح وبعثات وكذلك كيفية تقديم الابحاث للنشر.

عمل بجامعة الزقازيق3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى