أخبار الشرقية

وزيري الأوقاف والتموين يفتتحان مسجد «أبو هنداوي» بأبو كبير

وزيري الأوقاف والتموين

كتب | شادي زعبل

افتتح الدكتور «محمد مختار» جمعة وزير الأوقاف و الدكتور «علي المصيلحي» وزير التموين و اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية مسجد أبو هنداوي الكبير بالوحدة المحلية بالرحمانية بمركز أبو كبير والمقام بالجهود الذاتية على مساحة 600 م2 وبتكلفة تتخطى 5 مليون جنيه ومكون من طابقين ومأذنتين ليمثل صرحاً إسلامياً ومناره تعليمية تنشر قيم الإسلام السمحه ومبادئة السامية .

وأوضح وزير الأوقاف أن الوزارة تولي إهتماماً كبيراً لإعمار وتجديد المساجد بمختلف محافظات الجمهورية بالشكل اللائق والأمثل لإستقبال المصلين للقيام بآداء الصلوات والشعائر الدينية مشيداً بتعاون الأهالي ومشاركتهم في إعمار المساجد من خلال الجهود الذاتية ..

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية أنه تم افتتاح 18 مسجد بنطاق دائرة المحافظة بعد أن تم الانتهاء من تجهيزهم وفرشهم أمام المصلين من أبناء المحافظة مشيراً إلى أن إعمار المساجد يُعد هدفاً نبيلاً مؤكداً أن المسجد بيت الله على الأرض ويُعد منبراً لنشر الفكر الوسطي وتعاليم الدين الإسلامي السمحه .

شارك الإفتتاح عدداً من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والمواطنين من أبناء القرية .

 

الأوقاف والتموين يفتتحان مسجد «أبو هنداوي» بأبو كبير 1

أخبار متعلقة

وزير الأوقاف: إنشاء 270 منزل بقرية الروضة مشاركة في تنمية سيناء

وزير الأوقاف من الشرقية: مصر تشهد ملحمة وطنية في التنمية

محافظ الشرقية يستقبل وزير الأوقاف لافتتاح مسجد بأبوكبير

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى