توك شو

وزير التموين: «شهداء الوطن راحوا ضحية فئة ضالة ومرضى عقليين»

التموين «أى بقال هيفرض سلع معينة على المواطن هنسحب رخصته»

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور« على المصيلحى»، وزير التموين، إن دماء شهداء الوطن فى حادث الواحات الإرهابي الذى وقع أول أمس الجمعة سيظلون أملًا للدفاع عن الوطن والأرض الغالية.

مشددًا على أفراد الأمن الذين استشهدوا أبطال وعظماء ورغم أن رحيلهم يعد حدث جلل أدمى قلوبنا إلا أن ذلك لن يزدنا إلا إصرار وعزيمة وتمسك بالدولة المستقرة الأمانة التى ينعم أهلها بالاستقرار والإنسانية والتقدم، متابعًا: «وإذا كان هذا الغدر الذى حدث بالأمس مع أبطالنا إلا أن ذلك لن يزدهم إلا قوة فى دحر العقول المريضة والفئة الضالة».

وأضاف «المصيلحي» خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحياة اليوم»، الذى يقدمه الإعلامي تامر أمين على قناة «الحياة»، أننا نعلم أن الإرهاب مستمر بسبب المرضى العقليين الذين يمتلكون قدرات مادية وتسليحيه واستخبارتية أجنبية تدعمهم

وتابع : مصر فى 1973 واجهت عدو معروف وبذلك تمكنا من العبور، بينما الآن نواجه عدو خفى بلا قواعد ولكن دولتنا قادرة على ملاحقة هؤلاء الضالين حتى تقضى على جذورهم تمامًا.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى