أخبار الشرقية

وزير التنمية المحلية يناقش المشروعات مع محافظ الشرقية

وزير التنمية المحلية يناقش المشروعات مع محافظ الشرقية
وزير التنمية المحلية يناقش المشروعات مع محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية إجتماعاً مع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمقر الوزارة لمناقشة حجم الإنجاز وما تم تنفيذه من الخطة الإستثمارية للعام المالي الحالي 2018 / 2019 ، كذلك متابعة موقف المشروعات المتعثرة و الوقوف على أسباب تعثرها ووضع الأليات المناسبة لدفع عجلة تنفيذها خلال الفترة القادمة .

أكد وزير التنمية المحلية على أهمية بذل أقصى الجهود لتحسين و الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين و أشار إلى أهمية تذليل كافة المعوقات و المشكلات الخاصة بالمستثمرين في المحافظة وعلى رأسهم مستثمري مدينة العاشر من رمضان .

ومن جانبه أشار محافظ الشرقية أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لحصر جميع أملاك الدولة و إستردادها بالطريقة الفورية ، كذلك تقوم المحافظه بشن وتنفيذحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية من خلال ما تقوم به الأجهزة التنفيذية و الأمنية المعنية من مجهودات وذلك تطبيقا وتفعيلا لتوجيهات سيادة رئيس الجمهورية و للحفاظ على كيان وهيبة الدولة المصرية ، والذي من شأنه فتح آفاق جديدة للإستثمار وزيادة فرص التنمية و إتاحة و تمهيد الطريق أمام المستثمرين لإختيار المناسب لهم لإقامة المشروعات الإقتصادية والإستثمارية و السلاسل التجارية .

و أكد المحافظ على إهتمامه البالغ بقلعتي الصناعة و قاطرتي التنمية في محافظة الشرقية و المتمثلتين في مدينتي العاشر من رمضان و الصالحية الجديدة و أكد أيضاً على حرصه لتذليل كافة الصعاب و المشكلات التي من شأنها عرقلة عملية الإنتاج و التنمية في هاتين المنطقتين .

ونوه محافظ الشرقية أن الفترة القادمة ستحمل رياح خير جديدة و آفاق إستثمارية واعدة على أرض الشرقيه مما يتيح الألاف من فرص العمل للشباب الجاد الباحث عن مصدر رزق حقيقي مؤكدا أن محافظة الشرقية بكافة قطاعاتها ومواطنيها لن يعملوا في الفترة القادمة إلا من خلال شعار خطتها الإستراتيجية عقولُ مستنيرة و أيدٍ ماهرة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى