أخبار العالم

وزير الداخلية يتفقد تدريبات الطلاب الجدد بكلية الشرطة

وزير الداخلية

أجرى اللواء مجدي عبدالغفار ، وزير الداخلية، مساء أمس، زيارة لأكاديمية الشرطة، للوقوف على آخر مراحل التدريب للطلبة الجدد بكلية الشرطة فى ختام فترة التدريب الأساسي لهم.

واطلع الوزير، على آليات التدريب والمناهج التعليمية والثقافية للطلبة ومدى استيعابهم لتلك البرامج التى تساعدهم فى أداء مهامهم وفق منظور عصرى يلبى طموحات المواطنين خلال المرحلة المقبلة، اتساقاً مع المستجدات التى تشهدها الساحة الأمنية.

والتقى الطلبة الجدد على مأدبة غذاء بحضور عدداً من قيادات أكاديمية الشرطة، وشدد على أهمية رسالة الأمن والدور المنوط برجال الشرطة تنفيذه من أجل الحفاظ على أمن وإستقرار المواطنين، وضرورة الارتقاء بمهارات وكفاءة رجال الشرطة علمياً وعملياً لمواجهة التحديات التي تواجهم أثناء أداء واجبهم.

وأضاف الوزير أن رسالة الأمن بمفهومها الشامل لا تتحقق إلا بإيمانٍ ووعى بمدى أهميتها، والاحترام الكامل للقانون وتعظيم حقوق وحريات المواطنين ومد جسور الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين، وطالبهم بضرورة التحلي بالإنضباط والالتزام والجدية طوال فترة الدراسة بالكلية بإعتبارها المرتكزات الأساسية فى إعداد وتأهيل رجل الشرطة القادر على تحمل مهام وواجبات وظيفته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى