أخبار الشرقيةسلايد

وزير الداخلية يأمر بتكريم أحد المواطنين بالشرقية

وزير الداخلية

كتب | أبانوب وجيه

وجه اللواء «مجدي عبدالغفار» وزير الداخلية ، بتكريم مواطن لمساهمته في ضبط أحد المسجلين ، قام بسرقة السيارة الخاصة بملازم أول من قوة مديرية أمن الشرقية ، تحت تهديد السلاح ، أثناء توجهه إلى عمله وبصحبته نجله بالطريق الفرعي الزراعي «طحلة بردين- عزبة صيام» بالزقازيق.

وقال بيان عن الوزارة ، اليوم الثلاثاء ، إنه أثناء استقلال ملازم أول من قوة مديرية أمن الشرقية لسيارته الخاصة متجهاً إلى عمله وبصحبته نجله بالطريق الفرعي الزراعي «طحلة بردين- عزبة صيام» ، استوقفه مجهولون يستقلون «توك توك» ، وقاموا تحت تهديد السلاح الناري بالاستيلاء على سيارته وحقيبة اليد الخاصة بنجله وفروا هاربين.

وأضاف البيان «تصادف في تلك الأثناء مرور المواطن محمد محمد يونس بسيارته الخاصة، وقام باصطحاب الضابط ومطاردة الجناة، وأثناء ذلك أطلق المتهمون بعض الأعيرة النارية صوب السيارة وأصابت إحداها إطارها الخلفي وأمكن ضبط الـ«توك توك»، وبداخله أحد الجناة، بالفحص تبين أنه (سعيد. م. ع)، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات وبحوزته حقيبة اليد والهاتف المحمول الخاص بنجل الضابط، وفر باقي المتهمين عقب تخليهم عن السيارة».

وتابع «تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي الجناة».

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى