أخبار الرياضة

وزير الرياضة يكشف لأول مرة ما حدث مع رياض محرز في نهائي الأمم الأفريقية

رياض محرز ورئيس الوزراء
رياض محرز ورئيس الوزراء

كتب | أحمد الدويري

كشف الدكتور «أشرف صبحي» وزير الشباب والرياضة، حقيقة رفض لاعب المنتخب الجزائرى، ومانشستر سيتي رياض محرز مصافحته أثناء استلام كأس البطولة الأفريقية وميداليات المراكز الأولي والثانية.

وأكد وزير الرياضة في تصريح له أن رياض محرز مهاجم منتخب الجزائر قام بالسلام على جميع الموجودين علي المنصة أثناء استلام الميدالية الذهبية الخاصة به.

اقرأ أيضًا منتخب الجزائر بطلاً لكأس الأمم الأفريقية 2019 بعد الفوز على السنغال

وأضاف :بعد ذلك صعد مرة أخري لاستلام الكأس بصفته كابتن الفريق، وبطبيعة الحال لم يكرر السلام علي الجميع وحمل الكأس سريعا للاحتفال به.

وكانت ردود أفعال غاضبة كانت انتشرت عقب مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر، والتي انتهت بتتويج منتخب الجزائر باللقب، حيث تم تداول فيدوهات لمشهد استلام محرز للكأس ولم يسلم علي وزير الرياضة ورئيس الوزراء المصري، ألا أن الحقيقة كانت عكس ذلك وحيا اللاعب الدكتور أشرف صبحي والدكتور مصطفي مدبولي، ثم سلم عليهم.

توج منتخب الجزائر بلقب بطولة الأمم الأفريقية بعد الفوز على نظيره منتخب السنغال بنتيجة 1-0 فى المباراة التي جمعت بينهما فى نهائى بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضى وحتى 19 يوليو الجارى على ملعب استاد القاهرة ويتوج الخضر باللقب الثانى على مدار تاريخ الكرة الجزائرية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى