ثقافة و فن

وفاة الفنان محمود الجندي عن عمر يناهز 74 عاماً

الفنان محمود الجندي
الفنان محمود الجندي

كتب | شادي زعبل

استيقظ اليوم المصريون على خبر مفجع وهو وفاة الفنان القدير محمود الجندي في إحدى المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر عن عمر يناهز 74 عاماً بعد أزمة صحية .

وأثار خبر وفاة القدير محمود الجندي حزن العديد من المواطنين والنشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشكل خاص وذبك بعد عدم قدرته التغلب على مضاعفات إصابته بأزمة قلبية منذ بضعة أيام.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية صباح اليوم خبر وفاة محمود الجندي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تاركة الوسط الفني في صدمة بسبب ذلك الخبر .

وكشفت نقابة المهن التمثيلية عن موعد ومكان تشييع جنازة الفنان ، بأنه سيتم تشيع جثمان الفنان الراحل ظهر اليوم الخميس من مسقط رأسه في محافظة البحيرة

جدير بالذكر أن الفنان الراحل محمود الجندي له العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الناجحة، إذ تنوعت أدواره ما بين الكوميدي والتراجيدي كما أنه كان يجيد الغناء، ومن أبرز أعماله المسرحية البرنسيسة وعشان خاطر عيونك.

ومن أشهر الأفلام التي شارك فيها محمود الجندي: اللعب مع الكبار وشمس الزناتي ويوم مر ويوم حلو والمرشد وحكايات الغريب، ومن مسلسلاته الجماعة 2 والأب الروحي ورمضان كريم والمصراوية والدالي وغيرها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى