أخبار العالم

وفاة طالبة جامعية أحرقتها أمها بالبنزين

جثة

لفظت «طالبة جامعية» بمركز إهناسيا ببني سويف، أنفاسها الأخيرة، متأثرةً بإصابتها بحروق من الدرجة الأولى، نتيجة قيام والدتها بسكب جركن بنزين عليها.

كانت الأم قد أقدمت على قتل ابنتها الطالبة بكلية التربية، عن طريق سكب جركن بنزين وإشعال النيران بها، بمركز إهناسيا غرب بني سويف، وتم نقلها لمستشفى إهناسيا المركزي فى حالة خطرة ومنها إلى القصر العيني بالقاهرة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

وتلقى اللواء محمود العشيري مدير أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى إهناسيا المركزي، بوصول “شروق . ع . س” طالبة بكلية التربية، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بأنحاء مختلفة من الجسم، وحالتها العامة سيئة.

وتبين من تحريات الرائد محمد عبد اللطيف رئيس مباحث مركز شرطة إهناسيا، أن والدة المجني عليها وتدعى “نعمة . س . ح” 40 سنة، أسكبت جركن بنزين على نجلتها، وأشعلت النيران بها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجني عليها تقيم بمنزل والدها بمدينة بني سويف، بعد انفصاله عن والدتها منذ 10 سنوات، ولوجود مشاكل بين الأم وأشقائها.

حيث استدعت الأم ابنتها للتدخل وبعد رفض المجني عليها التدخل قامت والدتها باحضار جركن بنزين كان بحوزتها وسكبته على نجلتها وأشعلت النيران بها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى