أخبار الشرقية

وفاة 3 سيدات بسبب أزمة البوتاجاز بالشرقية وبلاغ ضد المحافظ

2011 634561634458567914 856

كتبت – وسام محمود

تقدم أمس طبيب بيطرى  يدعى “عاطف السيد” صاحب مزرعة دواجن ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود برقم ( 7255 ) يتهم فيه الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية وشقيقه عبد المنعم بسبب أزمة الغاز، وذلك بعد قراره بحرمان مزارع الدواجن من البوتاجاز بحجة أنها السبب الرئيسي في الأزمة.

 وتوسط عزازي وشقيقه لدى شركة تعبئة الغاز في مسطرد بالقاهرة  لحل ازمة  الغاز في مركز فاقوس، حيث قام المستودع الذى وصل لها الغاز من الشركة التى  توسط  لدى شقيق عزازى حيث

 وقال الطبيب في بلاغه إن لديه مزرعة داوجن وقام صاحب المستودع ببيع  الأنبوبة له بمبلغ  20 جنيها، في حين أن سعرها الرسمى 5 جنهيات.

 واكد الطبيب أن شقيق عزازى طالب صاحب المستودع  بمنع بيع الغاز لأصحاب الدواجن وحرمان أصحاب مزارع الدواجن من الغاز بحجة أنها السبب الرئيس فى الأزمة التي تشهدها محافظة الشرقية.

 يأتي ذلك في الوقت الذي توفي فيه مواطنتان، إحدهما ربة منزل  تدعى”إيمان حسن” 54 سنة، وأخرى صاحبة محل بقالة  تدعى”  دعاء  مرسى” 35 سنة من ديرب نجم أمام مستودع  وسط المدينة. وأخرى فى قرية  صفط زريق  نتجية  اندفاع فتح باب السيارة المحملة بأسطوانات الغاز مما أدى إلى وفاتهن فى الحال  وتم دفنهم أمس فى وقت متأخر.

وبهذا تصل حصيلة المتوفين بسبب أزمة الغاز في محافظة الشرقية إلى ثلاث وفيات و5 إصابات ما بين كسر في القدم وسجحات وكدمات.

المصدر:محيط

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى