أخبار الشرقيةتقارير و تحقيقات

وقفة احتجاجية للعاملين بمشروع محاجر الشرقية بسبب قرار المحافظ بخفض رواتبهم

احتجاجية للعاملين بمشروع محاجر الشرقية بسبب قرار المحافظ بخفض رواتبهم 2

كتب | شادي زعبل، جهاد عبدالله

نظم العاملين بمشروع محاجر الشرقية وقفة احتجاجية أمام إدارة المحاجر بالزقازيق تنديداً منهم بقرار محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» بخفض رواتبهم إلى النصف وأقل من ذلك مما قد يتسبب في خراب العديد من البيوت وتشريد أسر العاملين بالمشروع والذي يزيد عددهم عن 800 عامل .

وقال «محمد البحراوي» عضو اللجنة النقابية للعاملين بالمحاجر: أن المشروع يحكمه قوانين وقواعد وأن المحافظ أخذ قرار خفض الرواتب بين يوم وليله وأصاب العديد من العاملين بالأضرار وقد يتسبب في سجن البعض منهم .

وأضاف «البحراوي»: أن اعتراضهم واحتجاجاتهم مستمرة ولن تنتهي حتى يعود المحافظ عن هذه القرار الذي سيجعل من موظفين محترمين يتقاضون رواتب عمال براتب لا يستطيع أن ينفق علي ابن واحد من أسرته براتب ضئيل جداً .

وقال «إيهاب فايق» رئيس مشروع المحاجر بالسناجرة: أن المحافظ لا يستمع إلي مطالبهم وأنه يعتمد إلى درجات وهمية في قراره الجديد لخفض رواتبهم مؤكداً أن مشروع المحاجر هو الوحيد بالمحافظة الذي يعطي عائد كبير إلى صندوق الديوان أي قائم بذاته .

احتجاجية للعاملين بمشروع محاجر الشرقية بسبب قرار المحافظ بخفض رواتبهم 5
احتجاجية للعاملين بمشروع محاجر الشرقية بسبب قرار المحافظ بخفض رواتبهم 4
احتجاجية للعاملين بمشروع محاجر الشرقية بسبب قرار المحافظ بخفض رواتبهم 3

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى