أخبار العالم

التموين توقف صرف الخبز والسلع للمواطنين اليوم

التموين
الخبز المدعم

كتب | شادي زعبل

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، أنه ستيم إيقاف السيستم الخاص بنظام صرف الخبز والسلع المدعمة لبطاقات التموين .

وذكرت التموين أن سبب إيقاف الصرف هو إجراء بعض عمليات الصيانة الدورية بمركز المعلومات الخاص بنظام الخبز والسلع للبطاقات لمدة 10 ساعات.

وأشارت التموين إلى أنه سيتم إيقاف صرف الخبز والسلع المدعمة بداية من الساعة السابعة صباحاً اليوم الخميس حتى الخامسة من صباح الجمعة 19 يوليو 2019.

اقرأ أيضًا: التموين تكشف عن استبعاد فئتين نهائيًا من الدعم

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد انتهت من مرحلتها الثالثة، الخاصة بتنقية وتصفية البطاقات التموينية واستبعاد الفئات غير المستحقة للدعم التمويني، ضمن اجراءاتها لدعم الفئات الأولي.

ومن جانبه حددت الوزارة في تقرير لها الفئات المستبعدة من الدعم للمرحلة الثالثة، من بينها وصول المصروفات المدرسية لأبناء صاحب البطاقة لـ 30 ألف جنيه أو أكثر شهريا، ومن يبلغ متوسط المصروفات المدرسية لأكثر من طفل 20 ألف جنيه.

بالإضافة غلى مالكي الحيازات الزراعية التي تقدر بـ10 أفدنة فأكثر، ومن يسدد ضرائب 100 ألف جنيه فأكثر، وأصحاب شركات رأسمالها 10 ملايين جنيه فأكثر، ومالكي أكثر من سيارة موديل 2011 فأعلى، ومن يمتلك سيارة موديل 2015 فأعلى.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى