• top-banner-1
  • top-banner-1
  • top-banner-1
  • top-banner-1
الأحد 26 رجب 1438 الموافق 23 أبريل 2017
الرئيسية » ثقافة و فن » 29 معلومة عن «أمير الانتقام»: ترك حبيبته بسبب «فيس بوك» وتمنى وجود رقم «مبارك» على هاتفه

29 معلومة عن «أمير الانتقام»: ترك حبيبته بسبب «فيس بوك» وتمنى وجود رقم «مبارك» على هاتفه

Advertisement

«أمير الانتقام».. هكذا يفضل أن يلقب نفسه، اشتهر بين أصدقائه بصناعة العديد من المقالب، إلى أن أصبح بطلًا لأشهر سلسلة برامج مقالب تحمل اسمه حاليًا، استضاف خلالها عددًا كبيرًا من نجوم الوطن العربي.

وفي ذكرى ميلاد رامز جلال، نرصد 29 معلومة عنه.

رامز

29. اسمه بالكامل رامز محمد جلال أحمد توفيق.

28. ولد في 20 إبريل 1974.

27. هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق، وشقيق الفنان ياسر جلال.

26. بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية.

25. تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995.

24.  أثناء دراسته بالمعهد شارك في مسرحية «جوز ولوز» بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني.

رامز جلال

23. اشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تليفزيونية بعنوان «الرجل الطيب» ثم مسلسل «ناس ولاد ناس» ثم «الوعد الحق» و«القضاء في الإسلام» ثم «أنت لست زوجي»، ثم غاب عن الساحة لفترة.

22. عاد للظهور مرة آخرى في مسلسل «حياة الجوهري» من بطولة الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبدالله، ويرى الكثيرون أن هذه بدايته الحقيقية.

21. اشترك «جلال» في أدوار كثيره في مسلسلات التليفزيون منها «ألف ليله وليله»، و«رد قلبي»، و«في انتظار العمر».

الجوهري

20. قدم «جلال» مسرحية واحدة مع الفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبدالله وهي «فيما يبدو سرقوا عبده» وكانت من إخراج محسن حلمي.

19. لم يترك «جلال» الأطفال دون أن يقدم لهم عملا فنيا وهي مسرحية للأطفال بعنوان «الشبكة المسحورة» مع سحر نوح وأحمد سلامة ومن إخراج د. سامي عبدالحليم.

18. أول فيلم شارك فيه كان «55 إسعاف» من إخراج مجدي الهواري، مع أحمد حلمي ومحمد لطفي.

17. قدم عددا من الأفلام، منها «ميدو مشاكل» مع أحمد حلمي ومن إخراج محمد النجار، ثم «الباشا تلميذ» مع كريم عبدالعزيز ومن إخراج وائل إحسان ثم قدم فيلم «حبك نار» مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي ثم انطلق لسماء النجومية.

ميدو مشاكل
16. بدأ في تنفيذ برامج خاصة من نوعية المقالب فعلى مدار الخمس سنوات الماضية قدم برامج تحمل اسمه، ومنها «رامز واكل الجو»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد».

15. تعتمد فكرة برامجه على استضافة عدد من نجوم الفن المشهورين للقيام بمقلب فيهم، تارة أن يتم حبسهم في مقبرة فرعونية، أو إقناعهم بتعرضهم للغرق أو الوقوع من طائرة.

14. شارك في تقديم أفلام للرسوم المتحركة، منها مسلسل «إفهمني شكرًا»، عام 2009.

13. اكد إنه يحلم أن يكون لديه بنت، وأن يطلق عليها اسم والدته، ولكن صمم ألا يعلن اسم والدته، وذلك خلال حوار مع هند صبري في برنامج الشقة.

12. عن أكبر مقلب تعرض له في حياته، قال «جلال» إنه كان يحب فتاة بشكل شديد، ولكنها تركته بشكل مفاجيء، حين سألته هند صبري عن المقلب قال «سبتني زي الهدف الذهبي».

11. في موقف آخر، حين تم سؤاله عن سبب تركه لفتاه أخري، قال في برنامج «كش ملك» مع هبة الأباصيري، إن السبب يعود لغيرته عليها بشكل كبير، ومنعها من متابعة موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلاً: «مينفعش أرتبط بواحده عندها أكونت على فيس بوك».

10. قبل ثورة 25 يناير، سئُل «جلال» عن الشخصية التي يتمني وجود رقمها على هاتفه المحمول، رد قائلًا رقم الرئيس حسني مبارك، وذلك في برنامج «كش ملك»، مع هبة الاباصيري.

9. بسؤاله عن رسالته للرئيس مبارك حينها، قال «جلال»: «أول كلمة هقوله لمبارك ربنا يصبرك ويعينك علينا لأننا شعب لديه الثوابت قليلة».

8. أكد إنه يحتفظ بصورة ابنة الفنانة غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، والسبب في ذلك كشفه في برنامج «الشقة» مع هند صبري، إن هذه الإبنة ولدت على يده ولذلك يعشقها ولا يستطيع عدم الاحتفاظ بصورتها.

7. كشف أنه شخص لا يحب الجدية بشكل كبير، لأن الحياة بها من الجد ما يكفي، حين سألته هند صبري عن أول انطباع يطلقه الأشخاص عنه قال: «أني بحب الهزار وراجل شقي، أنا مش بحب الجد لأنه كتير في حياتنا».

6. كشف شقيقه ياسر جلال، إنه يعشقه ولم يتخاصما يومًا، في لقاء مع قناة «روتانا»: «أنا ورامز بنعشق بعض، عمرنا ما نزعل من بعض، أنا فرحان بنحاجه جدًا برامج المقالب موجودة في كل أنحاء العالم مش حاجة غريبة».

5. كشفت الفنانة مني زكي عن أسوء مقلب قام به «جلال» معها، في لقاء قديم لها مع قناة «دريم» الفضائية، قائلة إن «جلال» قام بإلقاء صاروخ عليها وعلى فستان الفرح مما تسبب في إحداث دائرة كبيرة في الفستان مازالت موجودة.

4. تسبب في انسحاب الممثلة شيرين ووالدتها من فطار المخرج محمد النجار بسبب صاروخ قام بإلقائه، وكشف ذلك في لقاء له على شاشة «دريم».

3. أعلن إنه يحب أن يطلق عليه أصدقاؤه لقب «أمير الانتقام»، وذلك ردًا على بسؤال هبة الأباصيري عن اللقب الذي يجب أن يطلقه على نفسه، فيما خيرته بين «الهضبة»، «الأسطورة»، «نجم الجيل»، فقال «أمير الانتقام»، لأن الألقاب الأخرى تخص نجوم في الوطن العربي.

2. أكد أنه سيطلق على شقيقه الفنان ياسر جلال لقب «نجم الجيل» في السينما المصرية، خاصة بسبب دوره في فيلم «الفرح».
1. قال إنه سيكون سعيدًا وفخورًا إن أطلق عليه البعض لقب «التافه» لأنه من يطلق عليه ذلك يقصد به صاحب القلب الطيب والحنان وليس الحقد، وذلك خلال حواره مع هبة الأباصيري.

 

 

المصدر 

Advertisement