أخبار الشرقيةتقارير و تحقيقاتفيديو

مستشفى صلاح سالم بالزقازيق يوضح حقيقة وفاة مسعف أثناء اجراءه لعملية اللوزتين

efd

كتبت | سمر فريد

قال مدير عام مستشفى صلاح سالم الدكتور محمد سليمان ، بأنه يوجد بعض المعلومات الخاطئة حول أسباب وفاة مسعف داخل المستشفي حيث جاء المريض يعانى من أصوات من أنفه خلال النوم وكان يتسبب ذلك فى توقف التنفس أثناء النوم والسبب فى هذه ترهلات فى عضلات سقف الحلق وهى من أكبر العمليات فى جراحة الأنف و الأذن و الحنجرة وأثناء سير العملية حدث انهيار في نسبة الأكسجين تسبب فى وقوف عضلة القلب من قام بالتخدير هو مدرس مساعد وقام بالإجراءات المتبعة فى مثل هذه الحالات .

وأضاف «سليمان» خلال حواره للشرقية توداى ، بعد نقل المريض لغرفة العناية المركزة استعاد الوعى بعد ما كان 3 علي 15 وتحسنت وظائف الكبد و الكلى .

وتابع، غرف العمليات بالمستشفى مجهزة بكامل واذا كانت غير ذلك لن نستطيع بإستخراج التصريح من وزارة الصحة طبقاً للكود الرسمي وسبب تحويل المريض إلى مستشفي الأحرار هو ارتفاع نسبة البولينة فى الدم و رأى استشارى الكلي المعالج له بأنه يحتاج إلى غسيل كلوي .

وأوضح ، بعد نقله لمستشفي العام إلى مستشفي جامعة الزقازيق وتم عمل اشاعة مقطعية تبين أنه يعانى من نزيف فى المخ بسبب مضاعفات حدثت أثناء الغسيل الكلوي حسب تقرير مستشفي الجامعة .

و أختتم ، نشعر بالأسف و الأسئ في وفاة أى مريض وخبر غلق المستشفي عار تماماً من الصحة .

شاهد مدير مستشفى صلاح سالم بالزقازيق يوضح حقيقة وفاة مسعف أثنا…#الشرقية_توداي| شاهد مدير مستشفى صلاح سالم بالزقازيق يوضح حقيقة وفاة مسعف أثنا عملية اللوز

‎Posted by ‎الشرقية توداي ‎ on‎ 24 يناير، 2016

زر الذهاب إلى الأعلى