أخبار العالم

«قومي للمرأة» يشارك في منتدى تبادل الخبرات بين مصر واليابان

Snap 2016-02-13 at 23.11.43

 

يشارك المجلس القومي للمرأة، في فعاليات منتدى النمو الشامل والتمكين المنتظر عقده تحت عنوان «دور المرأة والشباب في المجتمعات التي تشهد تحولات ..دراسة مقارنة بين مصر واليابان».

المنتدى تنظمه هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة «UN WOMEN»، وذلك يوم الأحد الموافق 14 فبراير الجاري.

وصرحت مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، أن المنتدى يتيح منبرا هاما لتبادل الخبرات والرؤى والتجارب بين خبراء من مصر واليابان في شأن تفعيل دور المرأة والشباب في المجتمعات التي تشهد تحولات هامة، وبحث آليات دعم أدوارهم.

يشارك في المنتدى نخبة من الشخصيات الهامة والمتخصصين، من بينهم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وميوا كاتو مدير هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مصر، والسفير هشام بدر مساعد وزير الخارجية وسفير مصر السابق في اليابان، وسفير اليابان في القاهرة، والسفيرة ميرفت التلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، وماجد عثمان المدير التنفيذي لمركز بصيرة وعضو المجلس القومي للمرأة، وعدد من أعضاء البرلمان في مصر واليابان.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى