أخبار الشرقيةفيديو

بالفيديو…محافظ الشرقية يعلن عن موعد الإنتهاء من المشروعات الجديدة بالمحافظة

kkl

كتبت |  مى باهى

صرح اللواء «خالد سعيد »محافظ الشرقيه أن «كوبرى شرويده » فى التخطيط العام للدولة مدة الانتهاء منه هى ثلاثة سنوات بتكلفه 185 مليون جنيه ،وأن المحافظة تتواصل مع وزاره التخطيط ووزير النقل ،للانتهاء منه في خلال سنتين بالمحافظة حتى لا يحدث تكدس مرورى .

وأكد أن هناك مشروعات في مياه الشرب والصرف الصحي منها من ينتهي في شهر من 4 إلى 6 شهور، وأنه عقب الإنتهاء من تلك المشروعات الخاصة بالشرب سوف تكون مياه الشرب مكتملة بنسبه 90%في المحافظة ، كما أن مشروعات الصرف الصحي قائمة في خطط لها لمدة سنتين هناك ما يتم الإنتهاء منها فى 30 يونيه المقبل، وهناك ما يتم الانتهاء منها في العام المالي 2016/2016 ، وسوف تكون نسبه الصرف الصحي تصل  إلى 50%، وأن هذه نسبة عالية لم تتتواجد منذ 20 سنه من قبل حيث كانت لا تتعدى الـ 14% .

وأضاف فيما يخص الفساد الذي يتواجد في المحافظة أنه تم منع أي شخص يتقاضى مبالغ مالية بدون وجه حق ، والفاسدين تم إصدار قرارات بنقلهم إلى أماكن أخرى لتسهيل الخدمة للمواطنين  ،وتم الاستعانه بأشخاص أكفاء.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى