أسعار وعملات

حقيقة سرق الأرصدة من بنك CIB

حقيقة سرق الأرصدة من بنك CIP
حقيقة سرق الأرصدة من بنك CIP

 

كتب | أحمد الدويري

أصدر البنك التجاري الدولي بمصر (CIB) ،بيان رداً على ما أثير خلال الفترة الماضية بسرقة أرصدة بعض العملاء

وكان البيان كالتالي: أنهى CIB تحقيق داخلي شامل في الحادث المزعوم. في سياق هذا التحقيق ، قررنا أن جميع المعاملات المعنية من قبل العميل كانت صحيحة ولم يتم العثور على أي اختلافات وأن المشكلة في النزاع لا تشمل البنك أو موظفيه ، بل هو نزاع بين عميل واحد من CIB و طرف ثالث لا علاقة له بالبنك.

بيان البنك

كان بحثنا ومراجعتنا لجميع الوثائق والمعاملات على الحساب الشخصي المعني دقيقًا. تم العثور على جميع الوثائق التي استعرضها فريق التحقيق لدينا وفقًا للأنظمة الداخلية المنصوص عليها في مواثيقنا وإجراءات التشغيل القياسية. تم العثور على جميع الوثائق التي تمت مراجعتها وفقا لتوجيهات وأنظمة البنك المركزي المصري.

سيتم إبلاغ العميل اليوم لتلقي رد رسمي من البنك على اعتراضاته.

وعلاوة على ذلك ، سيشارك البنك التجاري الدولي في نتائج تحقيقنا الشامل مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة ، وسوف نوفر جميع الوثائق المطلوبة للهيئات التنظيمية للتحقق من أن شكوى العميل لا أساس لها من الصحة.

يحتفظ البنك وإدارته بالحقوق الكاملة لمتابعة الإجراءات القانونية للدفاع عن أي تشهير بجميع سمعة البنك التي يقوم بها أي وكل الأفراد أو الكيانات.

على مدار أكثر من أربعة عقود ، كان بنك CIB أحد البنوك التي تثق بها، إننا نعتز بإيمان عملائنا بقدرتنا على مساعدتهم في تحقيق أهدافهم المالية والعمل كل يوم لحماية مصالحهم الفضلى. إن خدمتهم بأعلى مستوى ممكن أمر أساسي لما نحن عليه كمؤسسة ومن نحن كشعب.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى