توك شو

أول صورة للضابط شهيد عملية استهداف مطار العريش

مطار العريش

كتب | شادي زعبل

نشرت الإعلامية إيمان الحصري ، صورة العقيد طيار محمد رفعت الذي استشهد اليوم الثلاثاء، عقب استهداف مطار العريش بقذائف، وهو الهجوم الذي أدى بجانب استشهاده إلى إصابة ضابطين وتدمير جزئي لطائرة هليكوبتر.

وعلقت  الحصري على الصورة التي نشرتها لشهيد مطار العريش، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “الشهيد البطل عقيد طيار / محمد رفعت شهيد تفجير مطار العريش!.. الله يرحمك يا محمد ويصبر أهلك”.

مطار العريش

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، قد نشر بيانا اليوم الثلاثاء، عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحا أن مطار العريش تعرض اليوم إلى استهداف بإحدى القذائف.

أضاف أن الاستهداف نتج عنه استشهاد ضابط وإصابة اثنين، وإحداث تلفيات جزئية بطائرة هليكوبتر، وتابع: “وقامت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة”.

استكمل البيان: “وذلك أثناء زيارة السيد القائد العام ووزير الداخلية لتفقد القوات والحالة الأمنية بمدينة العريش”.

أعلن المتحدث العسكري، عقيد أركان حرب تامر الرفاعي، استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين إثر استهداف مطار العريش بأحد القذائف.

كما أسفر استهداف مطار العريش، وفقًا لبيان المتحدث العسكري، في صفحته على موقع «فيس بوك»، مساء الثلاثاء، عن إحداث تلفيات جزئية بأحد الطائرات الهليكوبتر، وقامت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة، وذلك أثناء زيارة القائد العام ووزير الداخلية لتفقد القوات والحالة الأمنية بمدينة العريش.

 

 

للمزيد من الأخبار

 

شيخ مشايخ قبائل سيناء: منفذو حادث العريش 5 من أبناء سيناء و9 عناصر أجنبية

إحباط هجوم على كمين للشرطة بالعريش وتصفية 3 إرهابيين

زاهي حواس عن حادث العريش: مصر طول عمرها مستهدفة

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى