أخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن قراره بضم معتمد جمال، نجم الزمالك الأسبق، للجهاز الفني للفريق، مع نبيل محمود، لتولي قيادة الفريق في مباراة الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، في الجولة السابعة عشرة للدوري.

وقال مرتضى منصور، للموقع الرسمي للنادي الأبيض، إن معتمد جمال ونبيل محمود سيقودان الفريق الأبيض بمباراة القمة بشكل مؤقت فى حالة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وأضاف مرتضى ” فى حالة التعاقد مع مدير فني مصري سنسد له قيادة الفريق فى القمة”.

ولم يتوصل حتي الأن رئيس النادي الأبيض إلى أى اتفاق مع المدير الفنى الجديد من بين الثلاثي، إيهاب جلال وحسن شحاتة وفوزي البنزرتي المرشحين لتدريب الأبيض.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر إقالة نيبوشا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق مساء الأربعاء أمام فريق طلائع الجيش بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم باستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

المصدر

أخبار متعلقة

أول تعليق من نيبوشا بعد قرار إقالته من تدريب الزمالك

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى