أخبار الشرقيةسلايد

«رائد ونقيب ومجندين » .. الشرقية تودع 4 من أبناءها في الحادث الإرهابي بالشيخ زويد

 

كتب | أحمد الدويري

كعادة محافظة الشرقية تقدم أبناءها فداءً للوطن، عاشت المحافظة أمس الثلاثاء 9 أبريل حالة من الحزن الشديدة، وذلك بعد فقد 4 من أبنائها في الحادث الانتحاري الذي وقع بالشيخ زويد.

حيث استشهد الرائد ماجد أحمد صبري ابن قرية الطويلة التابعة لمركز فاقوس، والنقيب محمد أحمد إسماعيل ابن قرية تل مفتاح التابعة لمركز أبوحماد، والمجند محمود عابد ابن قرية حمادة التابعة لمركز أولاد صقر، والمجند أحمد سمير شحاتة ابن مدينة أبوحماد.

قالت وزارة الداخلية في بيان لها، أمس الثلاثاء، أن الشخص الانتحاري الذي فجر نفسه بمنطقة السوق بالشيخ زويد، طفل يبلغ من العمر 15 عام.

وأعلنت وزارة الداخلية استشهاد ضابطي شرطة وفردي شرطة، و3 مواطنين، إثر تفجير انتحاري نفسه بالشيخ زويد.

وقالت الوزارة في بيانها،  إنه في يوم الثلاثاء الثلاثاء، وأثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، قام شخص انتحاري يبلغ من العمر حوالى 15 عامًا بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية.

أسفر عن استشهاد ضابطين، وفردي شرطة، فضلاً عن استشهاد 3 مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بالإضافة إلى إصابة 26 من المواطنين، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج .

56629327 820259014999332 1237648796901441536 n
الشهيد الرابع

 

إقرأ أيضًا:

استشهاد المجند محمود عابد ابن أولاد صقر في لحادث الإرهابي بالشيخ زويد

استشهاد النقيب محمد أحمد إسماعيل ابن أبوحماد في الحادث الإرهابي بالشيخ زويد

استشهاد الرائد ماجد أحمد صبري ابن الشرقية في الحادث الإرهابي بالشيخ زويد

الشرقية تودع شهيد رابع من أبناءها في حادث الشيخ زويد الإرهابي

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى