أخبار الشرقيةسلايد

مدرب الشرقية الجديد يطلب دعم الجماهير ويكشف عن طموحه

مدرب الشرقية الجديد
الكابتن «محمد فايز» المدير الفني الجديد لنادي الشرقية

كتب | شادي زعبل

قال الكابتن «محمد فايز» المدير الفني الجديد لنادي الشرقية أنه غير سعيد بوجود الفريق في دوري الدرجة الثالثة لأن اسم النادي كبير ولا يليق به أن لا يلعب إلا في دوري الدرجة الأولى.

وأضاف مدرب نادي الشرقية، أنه يقبل النقد من الجميع طالماً في طريق البناء وتحسين مستوى لاعبي النادي وسيكون من الداعمين وجماهير الفريق .

وأكد أنه تلقى عروض أخرى من أندية مختلفة أعلى في الراتب من الشرقية لكنه رفض لارتباطه بكلمته مع رئيس النادي الدكتور مجدي عزت .

وعن قائمة فريق الشرقية، شدد فايز، أن القائمة الأولية للفريق حتى الآن 15 لاعب وسيكون هناك اختيار من الناشئين وسيقترح بعض اللاعبين على الإدارة للتعاقد معهم .

أما بالنسبة عن التعاقدات، صرح محمد فايز، أنه ينتقي اللاعبين الجديد بعناية مؤكداً أن طموحه مع نادي الشرقية هو الصعود للدوري الممتاز وليس فقط للممتاز ب.

وطالب الكابتن «محمد فايز» جماهير الشرقية بدعمه والوقوف خلف الفريق في الخسارة قبل المكسب وعدم تصيد الأخطاء للاعبين والجهاز الفني حتى يستمروا في تصحيح مسار النادي.

واختتم أن مهمته مع الشرقية صعبة فعلاً لكنها ليست مستحيلة وتحتاج لتكاتف الجميع للوصول إلى حلم الشراقوة جميعاً وهو الدوري الممتاز .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى