أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يصدر حركة تنقلات محدودة بين العاملين في الإدارات الهندسية

الشرقية
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

كتب |أحمد الدويري

أصدر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية القرار رقم 8303 لسنة 2019 بتكليف كلاً من «أمل حسن عبده عبده» من العاملين على الدرجة الأولى التخصصية الهندسة برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم للعمل مدير الإدارة الهندسية بمركز ومدينة ديرب نجم.

وتكليف أيضًا «أيمن سعيد هلال محمد» من العاملين على الدرجة الثالثة تخصصية هندسة بمركز ومدينة ديرب نجم للقيام بتسيير أعمال وظيفة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية القروية بقرموط صهبره.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يقرر إيقاف رئيس قسم هندسي للتلاعب في تراخيص البناء

وقرر تكليف أيضًا «إيناس محمد محمد السيد» من العاملين على الدرجة الثالثة تخصصية هندسة  مركز ديرب نجم القيام بتسيير أعمال وظيفة رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية القروية بصافور .

كما قرر المحافظ نقل «عبد الناصر محمد علي» من العاملين برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالدرجة الأولى الفنية هندسة مساعدة للعمل بالوحدة المحلية القروية ببهنيا ، بعيداً عن الإدارات والأقسام الهندسية.

كما أكد محافظ الشرقية أن هذا القرار يأتي بعد متابعة مستمره لأداء العاملين بالإدارات الهندسية بمركز ومدينة ديرب نجم والوحدات المحلية القروية التابعة لها لتقييم العمل وتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى