أخبار العالم

التفاصيل الكاملة للتقديم في الكلية الحربية 2019

الكلية الحربية
الكلية الحربية

كتب  | أحمد الدويري

يبحث العديد عن شروط التقديم في الكلية الحربية، والأوراق المطلوبة في الكلية الحربية، إضافة إلى موعد سحب مظاريف الكلية الحربية،

وننشر تنسيق الكلية الحربية للطلبة الراغبين في الالتحاق، حيث صدّق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على الإعلان عن قبول دفعة جديدة في الكلية الحربية من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الكلية الحربية 2019

-القيد العائلى للوالد والقيد العائلي للجد للوالد، القيد العائلي للجد للوالدة، ويجب على الطالب وولي أمره السعي لإحضار هذه الأوراق من الآن نظراً لأن استخراجها يتطلب وقت طويل مما قد يؤدي إلى التأخير وتعطيل إجراءات القبول.

اقرأ أيضًا تفاصيل اختبارات كلية الشرطة

-كما خصص مكتب التنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية على الصفحة الرئيسية لموقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية على الإنترنت للتعرف على المستندات المطلوب تجهيزها ومكان استخراجها عبر الموقع

موعد التقديم في الكلية الحربية 2019

بدأت عملية سحب ملفات القبول في الكلية الحربية من مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية بمصر الجديدة بداية من يوم الأحد الموافق 7 / 7 / 2019.

يتم سحب ملفات القبول في الكلية الحربية من المكاتب الفرعية بالإسكندرية بنادى الفتح الإجتماعى بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية.

يتم سحب ملفات القبول في الكلية الحربية من مكتب أسيوط بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية ويتم العمل بمكاتب التنسيق الخارجية فور إنتهاء حفل تخرج الدفعة 113 حربية ومايعادلها من الكليات العسكرية، ويقتصر العمل بالمكاتب الخارجية على سحب وإستلام ملفات القبول فقط.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى