أخبار الرياضة

حارس الأهلي يطلب الرحيل ولاسارتي يرد

الأهلي
حراس مرمى الأهلي

كتب | شادي زعبل

طلب حارس مرمى النادي الأهلي علي لطفي من الإدارة الفنية للفريق وإدارة النادي السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وجاء طلب لطفي بالرحيل عن الأهلي لصعوبة حصوله على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر، في ظل اعتماد مارتن لاسارتي المدير الفني على الثنائي محمد الشناوي وشريف إكرامي.

اقرأ أيضاً: قرار من الأهلي بشأن محمد الشناوي

ويرغب لطفي في العودة للمشاركة بصفة مستمرة في المباريات مثلما كان في إنبي وذلك قبل الانصمام للأهلي.

وطلب لاسارتي من لطفي عدم التفكير في هذا الأمر وأكد له تمسكه بالبقاء ضمن صفوف الأهلي، مبديا قناعته له بمستواه وإمكانياته.

على صعيد آخر أجرى جناح الفريق رمضان صبحي اختبار طبي قبل تدريب الأهلي اليوم للتأكد من جاهزيته لمباراة المقاولون العرب القادمة .

ووفقاً لهذا الاختبار تأكد جاهزية رمضان صبحي للمشاركة مع الأهلي في المباراة القادمة أمام المقاولون العرب بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة التي كان يعاني منها خلال الأيام الماضية.

وقال الجهاز الفني إن اللاعب شفي تماما من الإصابة واصبح جاهزا للمشاركة وضمن الحسابات الفنية للمباراة.

وأوضح أن اللاعب شارك بقوة في تدريبات الفريق الجماعية أمس الخميس ، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المحدد لها مساء الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى