• top-banner-1
  • top-banner-2
  • top-banner-3
الاثنين 06 ذو القعدة 1435 الموافق 01 سبتمبر 2014
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية الجديد يتلقى الشكاوى بنفسه

محافظ الشرقية الجديد يتلقى الشكاوى بنفسه

مبنى المحافظة

تضامنا مع ثورة الشباب وإحساسا بالمسئولية التي ألقيت علي عاتقه بعد توليه منصب محافظ الشرقية، رفض المستشار الدكتور محمد حسني علي محافظ الشرقية الجديد كافة أشكال تهنئته بتولي المنصب.

وأصدر المحافظ قرارا بمنع استقبال أو دخول باقات الوردود قائلا: إن الوقت لا يسمح بذلك نظرا لما تمر به البلاد من مظاهرات واحتجاجات علي النظام السابق، مشددا على سكرتارية مكتبه ومديري إدارة الإعلام بالمحافظة بعدم التعامل مع الصحفيين والإعلاميين إلا من خلاله شخصيا حرصا منه علي معرفة قضايا ومشاكل المحافظة بنفسه بعيدا عن البطانات التي قد تبعده عن معرفة الحقائق.

وتحدثت مصادر للوفد عن أن هذا الإجراء قد يقلص عددا من مهام مستشاري المحافظ السابقين، وفي لفتة جادة من المحافظ الجديد لمعرفة ما يدور داخل ديوان عام المحافظ ورفض حسني اصطحاب أي من المسئولين عند مروره علي مكاتب الديوان وعلم من الموظفين ما كان يحدث في العهد السابق من استغلال البعض سيارات المحافظة استغلالا شخصيا ومنزليا.

وأكد نفس المصدر تجول المحافظ مترجلا علي قدميه وبمفردة شوارع مدينة الزقازيق (عاصمة الشرقية) كما التقي أول أمس بالمواطنين واستقبل شكواهم واطلع علي مطالبهم ووعدهم بالعمل علي حلها في أسرع وقت .

عن الوفد