أخبار الشرقية

أمن الشرقية يضبط 4 أشخاص سرقوا محطة وقود

الشرقية
أمن الشرقية يضبط 4 أشخاص

كتب | شادي زعبل

تمكنت قوات مديرية أمن الشرقية من ضبط عصابة قامت بالسطو المسلح على محطة وقود بالعاشر من رمضان بحوزتهم الأسلحة التي استخدمت في الواقعة .

وتم إحالة المتهمين إلى نيابة العاشر من رمضان للتحقيق معهم، برئاسة أحمد حمدي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتلقى العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية بـ الشرقية، إخطاراً من العميد محمد الشعراوي، رئيس مباحث المديرية، يفيد بقدوم بلاغ بقيام مجهولون بالسطو على محطة للوقود وسرقة عدد من الهواتف المحمولة من العاملين بالمحطة وبضائع من سوبر ماركت المحطة، بعد ترويع العاملين بسلاح بحوزتهم.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، من إدارة البحث بمديرية أمن الشرقية، وضباط فرع العاشر، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة، برئاسة اللواء ماجد الأشقر، وتم تحديد المتهمين وهم كل من «م م ح ال م» عاطل مقيم التل الكبير، و «ع م ع ب» 38 سنة عاطل ومقيم التل الكبير، و «م ع إ» 24 سنة عاطل ومقيم التل الكبير، و «ع م ع م» 23 سنة، عاطل مقيم دائرة التل الكبيرة .

وتم ضبطهم جميعاً وضبط بحوزتهم عدد 2 سلاح محدث صون وسلاح أبيض مطواة وسيارة ربع نقل حمراء اللون، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6383 جنح العاشر من رمضان لسنة 2019.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى