أخبار العالم

استشهاد ضابط شرطة آخر في حادث تفجير سيارة أمن مركزى بطريق الأوتوستراد

%D9%85%D9%86%D9%81%D8%B0%D9%88
أعلنت نيابة حوادث القاهرة استشهاد النقيب أحمد إبراهيم عبد النبى متأثرًا بإصابته جراء حادث تفجير سيارات الترحيلات على طريق الأوتوستراد فجر اليوم الأحد، ما يرفع عدد شهداء هذا الحادث إلى اثنين، حيث استشهد الملازم أول على أحمد شوقى فور وقوع الحادث.
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار وائل شبل، ندب فريق من الطب الشرعى لتشريح جثمان الضابط ضحية تفجير سيارة الأمن المركزى بطريق الأوتوستراد، وإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية للوفاة، وكلفت الأمن الوطنى بسرعة التحريات حول الواقعة.
فيما قررت ندب الأدلة الجنائية لفحص آثار الحادث الإرهابى الذى وقع فجر اليوم الأحد، والذى استهدف سيارة تقل ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين، والذى أسفر عن استشهاد الملازم أول على أحمد شوقى على عبد الخالق، بالإضافة إلى استشهاد النقيب أحمد إبراهيم عبد النبى، متأثرا بإصابته داخل المستشفى، وإصابة آخرين.
وفى السياق، تستمع النيابة العامة إلى عدد من شهود الواقعة للوصول إلى الجناة، كما انتقل فريق من أعضاء النيابة إلى مستشفى الشرطة لسماع أقوال المصابين من جنود وأمناء.
كان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية صرح بأنه أثناء سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزى تُقل مجموعة من ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأوتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين صباح اليوم الأحد انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق.
وأضاف أن الحادث أسفر عن استشهاد الملازم أول على أحمد شوقى على عبد الخالق، وإصابة 4 آخرين “ضابط وثلاثة مجندين”، وتم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقى العلاج، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبى الواقعة.
المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى