أخبار الشرقية

دفن جثث الأطفال المختطفيين ببلبيس

 

طفلين توأم غارقين ببلبيس
الطفلين

كتبت | هدير هشام

قام أهالي قرية البلاشون مركز بلبيس بتشيع جثتي الطفلين«كريم» وأخيه «محمد حسن عبد النبي» وسط حالة من البكاء الشديد والحزن.

وذلك بعد أن عثر أهالي القرية أمس الثلاثاء على جثتي الطفلين التوأم داخل مروي مائي بمنطقة زراعية، بعد تغيبهم لأكثر من 12 ساعة، وأصدار نيابة بلبيس العامة قرار بتشريح الجثتي .

وبعد انتهاء فريق الطب الشرعي من التشريح، قررت نيابة بلبيس العامة بالشرقية بإشراف المستشار العام لنيابات جنوب الشرقية «محمد القاضي» بتصريح بدفن جثتى توأم قرية البلاشون.

أحداث العثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس

وتعود أحداث الواقعة بعد أن شهدت قرية البلاشون التابعة لمركز بلبيس استنفار بعد اختفاء طفلين توأم ليشارك الجميع في البحث عنهما بعد انتشار خبر الاختفاء بساعات .

بعد 12 ساعة من البحث عن الطفلين كريم وأخيه محمد حسن عبد النبي واخطار مركز شرطة بلبيس بالواقعة تم العثور على الطفلين لكن جثتين هامدتين .

وتمكن أهالي بلبيس من العثور على التوأم المختفي منذ أمس صباح اليوم غارقين في مروى مائي بأحد المناطق الزراعية .

وتلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية اخطاراً من مركز شرطة بلبيس يفيد العثور على التوأم كريم ومحمد حسن عبد النبي غارقين في مروى مائي زراعي بالبلاشون .

وانتقلت قوات المباحث بمركز شرطة بلبيس للتحقيق في تلك الواقعة، لتكشف التحريات الأولية عن اختفاء الطفلين في الرابعة عصر الإثنين .

والبحث عنهما وجد الأهالي الطفلين غارقين في المروى المائي بأرض مملوكة لأسرتهم عمقه يتراوح ما بين 3 إلى 4 أمتار تقريباً.

وكان عم الطفلين متوجهاً صباح اليوم إلى الأرض الزراعية المملوكة للعائلة لبداية عمله كمزارع إلى أن وجد شئ في المروى المائي .

وبمحاولة انتزاعه ذلك الشئ تظهر ملامح أبناء أخيه الذين اختفوا أمس الإثنين غارقين في ذلك المجرى المجاور لأرضه الزراعية .

قامت قوات الشرطة بتسجيل كافة التحقيقات ونقلت جثتي الطفلين إلى المستشفى العام لتوقيع الكشف الطبي عليهما لمعرفة سبب الوفاة .

وحرر المحضر بمركز شرطة بلبيس باسم حسن عبد النبي والد الطفلين الذي يبلغ 45 عاماً العامل الذي يقطن بقرية البلاشون ببلبيس.

زر الذهاب إلى الأعلى