أخبار العالم

غريق كوبري ستانلي يتنبأ بوفاته وتدويناته على فيس بوك تثير الجدل

كوبري ستانلي

كتب | شادي زعبل

لم تكن مجرد نبوءة بموته ولكنه سيناريو كامل للحادث والذى سطرها محمد حسن، غريق كوبري ستانلي، ولم تظهر جثته حتى الآن، حيث تنبأ بوفاته قبل شهرين من خلال منشور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وهو ما أثار جدلاً واسعا على السوشيال ميديا.

ترك محمد حسن غريق حادث كوبري ستانلي مجموعة من التدوينات والتى تنبأت بالفعل بسيناريو الكامل لوفاته، حيث دون قبل حوالى ثلاثة أشهر من الحادث، قائلاً: “3 أشخاص واحد يقف ع الشاطئ والآخر يسبح فى البحر والأخير يغطس تحت الماء.. من منهم يشعر بالحزن ومن منهم يشعر بالفشل ومن منهم لا يشعر بشىء !؟ولماذا؟ نقدر نسمى الجزء ده بمفارقة ماجيكسو”.

وفى مطلع العام الحالى دوّن محمد أيضا عبر حسابه، أنه لم يستطع تحقيق أهدافه حتى الآن سوى 12%، حيث كتب: “الفكرة مش سنة جديدة وبلا بلا، الفكرة إن فى فتره زمنية عدت كان عندى فيها حبة أهداف محققتش غير 12% منهم”.

وكان قد اصطدمت سيارة ملاكى بثلاثة أشخاص أعلى كوبرى ستانلى، وأسفر عن سقوط محمد حسن شوقى، من أعلى الكوبرى بمياه البحر، وإصابة أشرف زين العابدين محمد، 22 سنة، طالب بكلية الحقوق، مقيم بالإسكندرية، بكسور وكدمات متفرقة وتم نقله للمستشفى الرئيسى الجامعى، ومحمد أحمد محمود الحوفى، 21 سنة، طالب بتجارة الإسكندرية، بإصابات سطحية.

وقد نتج عن الحادث تلفيات بالسيارة المتسببة فى الحادث، وتم التحفظ على السيارة وقائدها وجار البحث بمعرفة الحماية المدنية “قسم الإنقاذ” عن الشاب الذى سقط بالمياه، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

 

كوبري ستانلي يتنبأ بوفاته وتدويناته على فيس بوك تثير الجدل 2 كوبري ستانلي يتنبأ بوفاته وتدويناته على فيس بوك تثير الجدل 1

 

للمزيد من الأخبار

النيابة تكشف مفاجأة جديدة في واقعة الموت على كوبري ستانلي

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى