أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الإشغالات بالزقازيق

محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الإشغالات بالزقازيق (1)

كتب | محمد عسله

قاد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية حملة لمتابعة رفع الاشغالات والباعة الجائلين من شوارع مدينة الزقازيق .

حيث بدأت الحملة من أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق حيث تم استدعاء شرطة المرافق لرفع  جميع الاشغالات والباعة الجائلين من امام الكوبرى لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين .

و وجه محافظ الشرقية تعليمات لرؤوساء المراكز والمدن والاحياء وشرطة المرافق بتكثيف الحملات على مدار 24 ساعة لعدم عودة الباعة لاحتلال أماكنهم بمجرد مغادرة المكان.

وأكد محافظ الشرقية على تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين لعودة هيبة الدولة، كما نبه على مسئولى التموين بالمحافظة بتكثيف الحملات التموينية لضبط الاسعار فى الاسواق والمحلات، كما أعطى تعليمات مشددة لرئيسى حى أول وثان بالنزول للشارع والتواجد بصفة مستمرة .

و واصل جولة محافظ الشرقية حتى منطقة الكوبرى الجديد حيث تابع عدم عودة الاشغالات لهذه المنطقة على خط السكه الحديد مرة اخرى والتزام الجميع بتواجد داخل المحلات التى وفرتها المحافظة لهم والاكشاك حتى يتم فتح المنطقة أمام حركة سير السيارات بعد أن كانت مغلقة، وكان يرافقه رئيس مركز ومدينة الزقازيق الاستاذ المحاسب  على الصناديلى .

كما أكد المحافظ أن المصداقية وسرعة إنجاز الأعمال تساهم في بناء ودعم جسور الثقة بين المواطن والجهاز التنفيذي ليشعر المواطن بما تقدمه له الدولة من خدمات وإقامة مشروعات تنموية وخدمية تعود عليه بالفائدة .

  محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الإشغالات بالزقازيق (3)

محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة الإشغالات بالزقازيق (2)

زر الذهاب إلى الأعلى