ثقافة و فن

منة فضالي تكشف أخيراً تفاصيل مرضها المفاجئ الذي كاد أن يتسبب في موتها

 

%D9%85%D9%86%D8%A9 %D9%81%D8%B6%D8%A7%D9%84%D9%8A 1

 

 

 

كشفت الفنانة منة فضالي تفاصيل مرضها الذي اضطرت على إثره الخضوع إلى عملية جراحية عاجلة، طالبة من الجمهور الدعاء لها وعلى الجميع مسامحتها لأنها لا تعرف إذا كانت ستخرج من العمليات على قيد الحياة من عدمه.

منة فضالي قالت عن مرضها: إنها كانت قد أجريت عملية البطانة المهاجرة منذ فترة، وتم إعطائها أدوية مضاد حيوي الذي تسببت لها في حدوث سيولة في الدم.

وأضافت منة فضالي قائلة: وبسبب سيولة الدم استيقظت لتجد أن سريرها غارقاً في الدماء، ليتم نقلها إلى المستشفى في الحال.

وتابعت منة فضالي حديثها: شاكرة الله على استيقاظها في الوقت المناسب، حيث إنها فقدت الكثير من الدماء، وكان من الممكن أن يتدهور الوضع لو كانت استمرت في النوم دون إدراك، ولكن العناية الإلهية أنقذتها.

الجدير بالذكر أن فضالي كتبت على صفحتها منذ 5 ايام : «صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لأ كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح ان مفيش حاجه اسمها حب او اخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانيه، أشكركم».

ويأتي هذا بعد أن أثارت الممثلة منة فضالي قلق جمهورها بصورتها التي نشرتها عبرحسابها على Instagram.

وظهرت منة فيها على فراش المرض في إحدى المستشفيات وتضع المحاليل الطبية في يديها، وبدى على وجهها الإرهاق الشديد، ولم تعلق منة على الصورة أو تكشف ماذا حدث معها، واكتفت بحمد الله على كل شيء.

كشفت ىأحد المواقع الأخبارية أن منة فضالي خضعت لعملية جراحية بعد أن أصيبت بمرض «الفتاق» حيث نصحها الأطباء بجراحة عاجلة أجبرتها على تأجيل كافة ارتباطاتها الفنية ودخول ‘حدى المستشفيات في القاهرة، وانتهت عملية منة فضالي بنجاح وهي حاليا تتماثل الشفاء.

ولكن بسبب هذه العملية حصلت منة على إجازة من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل«أفراح إبليس» لحين تحسن حالتها واكتمال شفائها، لقراءة التفاصيل من هنا

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى