ثقافة و فن

أحمد السقا ومنى زكي وياسمين عبد العزيز يقضون إجازتهم بالساحل الشمالي

%D9%85%D9%86%D9%89

من المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية بين كلا من ياسمين عبد العزيز، ومنى زكي، وأحمد السقا، منذ عدة سنوات خاصة وأن هناك العديد من الأعمال الفنية التي جمعتهم.

ولم تقتصر الصداقة على العمل فقط، بل يقضون أوقات كثيرة معًا بعيدًا عن الأضواء، بعد الانتهاء من تصوير وعرض الأعمال الفنية المشاركة في الموسم الرمضاني.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على Instagram، صورة تجمعها بأحمد السقا ومنى زكي، وهم يجتمعون في الساحل الشمالي. وعلقت عليها، قائلة: “حبايبي”.

يذكر أن ياسمين شاركت في رمضان 2017 بمسلسل “هربانة منها” من تأليف خالد جلال، ومن إخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وفادية عبد الغني، وانتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

أما أحمد السقا فشارك بمسلسل “الحصان الأسود” من بطولته مع شيري عادل، وياسمين صبري، وصبري فواز، وأحمد العوضي، وهبة عبد الغني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق أنور صباح.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى