ثقافة و فن

أحمد فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو

أحمد فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو

أنباء كثيرة والعديد من الآراء التي تؤكد في الفترة الأخيرة أن الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو بسبب خلافات شخصية، وساعد على انتشار هذه الأنباء أن فهمي يصور فيلمه بمفرده يحمل عنوان “كلب بلدي” فيما يصور ماجد وشيكو فيلما أخر بعنوان “حملة فريزر”.

أحمد فهمي وضح في تصريحات خاصة حقيقة الانفصال وقال: لم يحدث هذا الأمر بكل تأكيد، واستغرب من هذه الشائعات، فعلاقتنا جيدة معا ولم ننفصل ولا يوجد تفكير في ذلك.

وأضاف فهمي: أتابع يوميا أخبار حول ذلك الأمر واجتهادات صحفية، ولا أحد يدرك أن علاقتنا معا قوية فنحن أصدقاء وعشرة عمر منذ سنوات وقبل دخولنا الوسط الفني.

وأشار فهمي إلى أن الناس تسأل لماذا أقوم ببطولة فيلما بعيدا عن هشام ماجد وشيكو؟ كل ما في الأمر أنهما تعاقدا على فيلم أخر وأنا تعاقدت على فيلم “كلب بلدي”، وكل فيلم منهما له ضروراته الفنية، ولا يستحمل وجود 3 ممثلين بأدوار رئيسية، لكننا سنعود للتعاون معا مجددا.

ومن المقرر أن يعرض لأحمد فهمي في عيد الأضحى المقبل فيلم “كلب بلدي” تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى