أخبار العالم

أدلة إدانة جديدة في قضية «طفلي الدقهلية»

أدلة إدانة جديدة في قضية «طفلي الدقهلية»
أدلة إدانة جديدة في قضية «طفلي الدقهلية»

بدأت نيابة شمال الدقهلية الكلية برئاسة المستشار حسام معجوز، رئيس النيابة الكلية، وبإشراف المستشار إيهاب

أبو عيطة، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، في الاستماع إلى أقوال «محمود. ن» المتهم بقتل طفليه ريان ومحمد والقائهما في نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور في دمياط.

وتقلت مديرية أمن الدقهلية، والد الطفلين من مركز شرطة ميت سلسيل في حراسة مشددة إلى المنصورة، بعد أن تقرر نقل مكان التحقيقات واعترافه أمام فريق البحث تحت إشراف اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بارتكاب الجريمة.

وقال الأمن، إن والد الطفلين اعترف تفصيليًا للنيابة العامة بجريمته والدوافع وراء ارتكاب الجريمة، وأنه أراد التخلص منهما بعد أن أنفق أمواله على ملذاته، وأنه تخلص منهم خوفًا على مستقلبهما وحتى يسبقوه إلى الجنة.

وأضافن التحقيقات أن فريق البحث تمكن من مواجهة المتهم بأدلة جديدة دفعت بها أمام النيابة بعد أن تمكنوا من رصد المتهم بواسطة عدد من كاميرات المراقبة بالطريق وهو يصطحب نجليه في طريقه الي فارسكور.

كما جرى مواجهة القاتل بمقطع فيديو له خلال توقفه في محطة بنزين بالطريق لتفريغ وقود بالسيارة وظهور أحد الطفلين الضحايا يخرج رأسه من الشباك الأمامي، الأمر الذي تسبب في انهيار المتهم واعترافه.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من «محمود. ن»، ومقيم منطقة البحر الجديد في المدينة، باختطاف طفليه ريان ومحمد أثناء تواجدهما معه في الملاهي في أول أيام عيد الأضحى.

وانتقلت المباحث بقيادة الرائد محمد فتحي صالح، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبسؤال والد الطفلين، في محضر اختفائهما، أكد أنه فوجئ بشخص يأخذه بالأحضان، ويدعي أنه زميله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية، وظل يتحدث معه، وعندما تركه وذهب، لم يجد نجليه، وبعد 18 ساعة من البحث تم العثور علي الطفلين غرقي في نهر النيل في فارسكور.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى