ثقافة و فن

أزمات فتحت النار على راندا البحيري

%D8%B1%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%A7
تعتبر الفنانة راندا البحيري من أشهر الفنانات الشابات على الساحة الفنية الحالية، إذ قدمت عديدًا من الأعمال المميزة سواء في الدراما أو السينما، لكن ارتبط اسمها -في الفترة الأخيرة- بعديد من الأزمات والمشاكل، كان بعضها شخصيًا والآخر تسبب فيه بعض أدوارها “الجريئة”، ونرصد أبرز تلك الأزمات خلال التقرير التالى..

أزمة نفسية 

مرت الفنانة راندا البحيري، بأزمة نفسية صعبة، حيث خرجت في إحدي المرات لتعتذر لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة: “آسفة لكل أصحابي اللي مش لاقيني جنبهم اليومين دول.. بمر بظروف نفسية وضغوط.. أنا مش قدها.. بس هبقى قدها.. آسفة لرنا سماحة وجمهورها إني ماروحتش الحفلة بتاعتها في الأوبرا النهاردة.. ولا رحت حفلة عمرو حسن في ساقية الصاوي زي ما وعدتهم.. ولا حضرت مناسبات ولا أفراح ولا حتى عزاء لبعض الأصدقاء منهم والدة سعيد الصغير وكذا حد كمان.. بس أنا فعلا مش قادرة أكون جنب حد اليومين دول.. اعذروني”.

وعلى الرغم من أنها لم تكشف سر الأزمة، التي تعاني منها، فإن جمهورها تفاعل بشكل كبير مع تدوينتها، وتمنّى لها الخروج منها بسلام.

2785111 1216240642

تعرضها لـ«النصب»

حالة من الجدل أيضًا أثارتها “البحيري”، بسبب تعرضها للنصب من إحدى الشركات العقارية، والتي طلبت منها حضور حدث ضخم ترويجًا لها، وبعد قطعها عملها بالخارج وعودتها لمصر للمشاركة في الترويج للمشروع والحديث عنه في البرامج التليفزيونية وبعد الانتهاء من ذلك لم تحصل على أجرها المتفق عليه.

وتساءلت: هل الوسيط من نصب عليها أم الشركة نفسها؟ خاصة أنها أجرت العديد من الاتصالات الهاتفية بهم، ولم تتلق أي استجابة، مؤكدة أنها تنتظر ردًا عما حدث معها للتأكد من ملابسات الأمر.

fh

«شيشة» تضعها في «ورطة»

أثارت الكثير من الجدل بسبب صورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، ظهرت فيها وهي تجلس على الأرض وبجوارها “شيشة”، وعلى الرغم من تأكيدها أن هذه الشيشة لا تخصها، حيث إن هذه الصورة التقطت خلال تصويرها أحد مشاهدها الفنية، إلا أنها تسببت لها في العديد من المشاكل.
20160718 143942 4626

«حلاقة دقن»

أثارت حالة من الجدل بين جمهورها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعدما نشرت صورة لها وهي تقوم بـ”حلاقة ذقنها”، لكن كشفت حقيقة الصورة وأكدت أنها مجرد لقطة من مسلسل “جراب حوا” من خلال حلقة بعنوان “جنس تالت”، وهي من نوع  الشخصيات المتمردة التي تقدمها “راندا” في المسلسل.

المصدر 

 

للمزيد من أخبار الفن:

 

بطلة كليب «ركبني المُرجيحة» تكشف عن وظيفتها الحقيقية

رسالة رومانسية من هبة مجدي إلى محمد محسن بمناسبة عيد زواجهما الأول

باسم يوسف يرزق بمولود جديد تعرف على اسمه

تزوج ثلاث مرات وهذا سبب اعتزاله.. معلومات لا تعرفها عن يوسف شعبان 

المطرب محمد محسن يحتفل بعيد زواجه الأول من الفنانة هبة مجدى

استغرقت كتابته عامين ونصف.. 10 معلومات لا تعرفها عن فيلم «الشيخ جاكسون» 

تعرف على قائمة أعلى 10 أفلام إيرادات في السينما المصرية

نادية مصطفى تكشف تطورات الحالة الصحية لهاني شاكر

يوسف شعبان يعلن اعتزاله الفن: الكل أصبح بايع مصر

رسالة سعاد حسني للعندليب بعد مرضه تعرف عليها

«صابر الرباعي» يدعو لـ «هاني شاكر» بالشفاء بعد تعرضه لحادث بالأردن

 لمتابعة المزيد من الأخبار العامة:

بعد 70 عامًا من اختفاء الطائرات.. عالم استرالي ينجح في فك غموض مثلث برمودا

موظف يتهم المستشفى الجامعي بقنا بترك «فوطة» داخل جسم نجل أخيه

اعترافات اللص المليونير المتهم بسرقة 100 مليون جنيه

تعرف على الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لحجز أراضي الإسكان المتميز

قوات الاحتلال تقتحم باحات المسجد الأقصى لإخراج المعتكفين

سعر الجديد استخراج صحيفة الحالة الجنائية

على المصيلحى: 18 مليار جنيه من الموازنة تذهب لدعم بطاقات التموين

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى