أخبار الشرقية

أمن الشرقية يشن حملات لمراقبة الأسواق ويجتمع مع التجار

أمن الشرقية يشن حملات لمراقبة الأسواق
أمن الشرقية يشن حملات لمراقبة الأسواق

كتب | محمد عسله

شنت الاجهزة الأمنية بالشرقية بإشراف اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية حملات يومية لمراقبة الأسواق ومواجهة حالات احتكار السلع الغذائية ورفع الأسعار بصوره عشوائية غير مبررة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الشأن .

كما قام اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية بالتنسيق مع السيد اللواء «خالد سعيد» مدير أمن الشرقية لإقامة معارض بيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة بمختلف مدن المحافظة ومنها معرض السلع الغذائية أهلاً رمضان المقام بميدان عرابى بمدينة الزقازيق لبيع السلع الغذائية وخاصة الأساسية منها بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

قام«طلبية» ومجموعة العمل المشكلة برئاسة اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية، و العميد «ماجد الاشقر» رئيس فرع الأمن العام بالشرقية والعقيد «وليد عود» مدير إدارة مباحث التموين وممثل من إدارة الأمن الوطنى بالشرقية بالتنسيق مع أصحاب السلاسل التجارية وتجار الجملة وتم والاجتماع بعدد 21 منهم بمكتبه بمشاركة أعضاء من الغرفة التجارية وممثل جمعية من أجل مصر.

و حيث تم التأكيد عليهم بتوفير السلع الأساسية الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة وضخها بالأسواق وعدم زيادة أسعارها للتخفيف من معاناة المواطنين وعدم احتكارها بمنعها عن البيع للجمهور وكذا العمل على طرح عروض على السلع الغذائية الإستراتيجية بأسعار مخفضة من خلال السلاسل التجارية الخاصة بهم .

تم الاتفاق معهم على تسيير سيارات متنقلة تجوب الأحياء الشعبية والأكثر احتياجاً لعرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تحت إشراف مباحث التموين .

وحيث قام «طبلية» بالإشراف على تجهيز معرض السلع الغذائية المقام بنادى الشرطة بالزقازيق لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .

 

أمن الشرقية يشن حملات لمراقبة الأسواق
أمن الشرقية يشن حملات لمراقبة الأسواق

زر الذهاب إلى الأعلى