ثقافة و فن

أمير طعيمة يطالب الممثلين الأمتناع عن العمل مع محمد رمضان

أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان
أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان

 

كتبت | آلاء بربر

هاجم الشاعر أمير طعيمة الفنان محمد رمضان بسبب إطلاق رقم واحد على مسلسله نسر الصعيد المشارك في رمضان 2018.

وكتب طعيمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الانستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) أنتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب ولا عزاء للأغبياء».

وأضاف طعيمة: «في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام و يحي الفخراني، و غيرهم ممن سبقوه و من هم من جيله و منهم من يفوقوه في الموهبة و في احترام زملائهم،، وكمان مشغل اغنية بتقول انه رقم واحد و كلام كتير لا يحمل اي احترام للمنافسين».

وتابع :« أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم و لجمهورهم حتي يعود لصوابه، و خاصةأن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط».

 

أمير طعيمة لمحمد رمضان : عمرو دياب ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة

وأكمل : «عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي و محمود عبد العزيز و عادل امام و نور الشريف و أعرف عن قرب عمرو دياب و منير و غيرهم و غيرهم، و في حياتي ما شفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك و عربياتك فعايز أقولك أن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة و عمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك».

وأنهي طعيمة رسالته :« نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه و هيبقي عدوك و ده شيء لا يعنيني: من تواضع لله رفعه، أحترم زمايلك و احترم أن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا و بطل الجو ده لأنه عيب و لا يمت للفن الحقيقي بصلة».

زر الذهاب إلى الأعلى