توك شو

عمرو أديب يكشف تفاصيل ظهوره في برنامج رامز جلال رمضان المقبل

 

أديب

 

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل ظهوره في مقلب رامز جلال في رمضان 2018، عبر برنامجه “كل يوم” ليكشف عن أجره في الحلقة وما ينوي فعله.

عمرو أديب قال إنه طلب من رامز جلال أن يظهر معه في مقلبه في رمضان 2018، وذلك من خلال لقاء سريع دار بينهما، ليعبر أديب عن حزنه الشديد بأن رامز يستضيف كل النجوم ولم يعرض عليه الظهور معه، في حين إنه يجيد تمثيل الخوف.

وأضاف عمرو أديب أنه طلب من رامز جلال أن يدعوه في مقلبه الجديد في 2018، على أن يمنحه أجر 100 ألف دولار، سوف يتبرع بهم إلى مستشفى الريش.

 وأكد عمرو أديب أن رامز جلال لم يعترض على فكرة استضافته، ليسأله عن ما ينوي فعله في حالة قدومه البرنامج، مثل هل سيقوم بضربه؟، لينفي بدوره أديب أن يقوم بضربه قائلاً له: بأنه سيكتفي بتمثيل الخوف.

ووجه عمرو أديب رسالة إلى الجمهور قائلاً لهم: إنه من الآن يعلن لهم وجوده مع رامز جلال في مقلبه الجديد في 2018، وذلك حتى لا يشعروا بالصدمة في حال لو وجدوه.

وكان الإعلامي عمرو أديب دائماً ما يبدي استغرابه من عدم استضافة رامز جلال له، على الرغم من إنه يمكن أن يمثل في الحلقة مثل الضيوف، ويبدو إنه اتخذ قراراً بمصارحة رامز برغبته بشكل مباشر.

لقراءة المزيد من الأخبار

عمرو أديب يسخر من ترامب: مخدناش من أمريكا غير ابتسامة

عمرو أديب عن تحطم تمثال عبدالمنعم رياض: مهانة وإهمال

أديب: هذا ما يقصده السيسي بـ «المصريين معاهم فلوس كتير»

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى