أخبار الرياضة

أول تعليق من «الحضري» على احترافه في الدوري السعودي

%D8%AD%D8%B6%D8%B1%D9%8A

عبر حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، عن سعادته بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يسمح بمشاركة الحراس غير السعوديين ضمن اللاعبين المحترفين.

ويري الحضري أن الأمر لن يؤثر على مستوى حراس الدوري السعودي، مستشهداً بنفسه كحارس متوج بست جوائز قارية لأفضل حارس في أفريقيا منذ عام 2005 وحتى الآن، على الرغم من السماح بمشاركة الحارس الأجنبي في مصر.

وجاءت تصريحات حارس وادي دجلة الحالي خلال حديثه لـ “MBC PRO SPORTS”: “الدوري الإنجليزي وكل دوريات العالم تسمح بمشاركة الحارس الأجانب، وذلك يخلق بيئة تساعد على زيادة الخبرة والاحتكاك، وسينعكس ذلك على الحارس السعودي الذي سيجد فرصاً أوفر للتعلم”.

وقال الحارس المصري المخضرم البالغ 44 عاما، ردًا على سؤال مازح عن رغبته في اختتام مشواره بالدوري السعودي: “أنا أرحب بشدة باختتام مشواري في الدوري السعودي، ولست متمسكًا إلى تعليق قفازي الكروي في مصر، من المحتمل أن تردني العروض من السعودية، حينها سأقبل اللعب في الدوري السعودي في آخر مشواري”.

المصدر 

للمزيد من أخبار الرياضة

رسميا.. الزمالك يعلن تعاقده مع كاسونجو

الأهلي يعلن موعد مؤتمر توقيع «أزارو»

بالفيديو .. رد فعل الحضري بعد رؤية ميكروفون Bein Sports في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر

بالفيديو .. رد فعل الحضري بعد رؤية ميكروفون Bein Sports في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر

أول تعليق من المدير الفني للمنتخب التونسي بعد فوزه على مصر

الكاف يقرر تعديل موعد مباراة الأهلي والوداد للمرة الثالثة

بهذا الشكل .. قنوات bein الرياضية تعوض خسائرها بعد المقاطعة

3 لعنات تطارد نجوم الكرة المصرية بسبب «رامز تحت الأرض»

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى