أخبار الجامعة

شروط وموعد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بالزقازيق

كلية التربية الرياضية
كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق

كتبت | هدير هشام

أصدرت كلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق بيانًا بالتعليمات الهامة التي يجب على طالبات الثانوية العامة المتقدمات لاختبارات القدرات بالكلية 2019/ 2020 معرفتها ،وصرحت بذلك إيناس سليم الطوخي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأشارت إلى أن هذه التعليمات تتمثل في تسجيل اختبارات القدرات بكلية التربية رياضية خلال الفترة من السبت 6 يوليو وحتي السبت الموافق 20 يوليو 2019.

وتحديد مواعيد أداء اختبارات القدرات للطلاب إلكترونيًا عن طريق موقع تنسيق الجامعات على شبكة الإنترنت من خلال: «www.tansik.egypt.gov.eg».

ولا يسمح للطالبات اللاتي لم تقمن بحجز موعد للقدرات بأداء اختبارات كلية التربية رياضية، حيث سيتم تحديد موعد لاختبارات القدرات في مختلف التخصصات وسيتم الكشف عن المواعيد لاحقًا.

اقرأ أيضًا: تنسيق الدبلومات الفنية 2019 تعرف على قواعد القبول

وعلى الطالبات الحضور إلي الكلية الساعة الثامنة صباحًا بإيصال التسجيل ومبلغ 400 جنيه وعدد 3 صور من رقم الجلوس وصورة من بطاقة الرقم القومي أو صور شهادة الميلاد وقلم جاف و5 صور شخصية وبدلة تدريب أو تي شيرت وبطلون وحضور لجنة القوام بتيشير كت وشورت .

وأكدت إيناس سليم أن الاختبارات تتم على مدار 3 أيام متتالية وممنوع نهائيًا تأجيل أي اختبار ليوم آخر وضرورة إلنزام الطالبات بالتعليمات.

كلية التربية رياضية بالزقازيق
اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بالزقازيق

 

زر الذهاب إلى الأعلى