أخبار الرياضة

الأهلي: حسمنا صفقتين.. ومفاوضات مستمرة مع آخرين

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن النادي أتم التعاقد مع لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار مدير الكرة بالنادي في تصريحات للصحفيين مساء الثلاثاء: “الجهاز الفني حدد احتياجاته منذ فترة، وتم التعامل بشكل عملي وفقا للمعايير الخاصة بالنادي”.

وتابع عبدالحفيظ: “حسام البدري (المدير الفني للنادي الأهلي) استقر على ثلاث أو أربع صفقات على أقصى تقدير، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد”.

ولفت مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن: “مجلس الإدارة أنهى بالفعل إجراءات التعاقد مع صفقتين حتى الآن، وسيتم الإعلان عنهما بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة”.

وكان الأهلي أتم اتفاقه مع وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي، واقترب من حسم صفقة هشام محمد، لاعب مصر المقاصة، وفقًا لمصدر مطلع بالنادي.

وأضاف عبدالحفيظ: “ما زالت المفاوضات مستمرة للتعاقد مع باقي العناصر التي تم الاستقرار عليها، وحددتها لجنة الكرة مع الجهاز الفني وفقًا للاحتياجات الحقيقة للفريق”.

وأتم تصريحاته قائلا: “الأهلى يضم بين صفوفه أفضل لاعبين، وبالتالي فان إبرام أي صفقات دون أن يستفيد منها الفريق أمر غير منطقي، ولا تصب في مصلحة الفريق”.

 

 

المصدر 

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يسخر من امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية العامة

الكاف يقرر تعديل موعد مباراة الأهلي والوداد للمرة الثالثة

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى